رئيس التحرير
عصام كامل

"إكرامى" يقود ثورة نجوم الأهلى ضد لجنة الكرة

شريف إكرامى حارس
شريف إكرامى حارس مرمى الفريق

تسيطر حالة من الغضب على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد اجتماعهم ليلة أمس الخميس مع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى، والذي شهد مطالبة حمدى ونائبه محمود الخطيب بالتنازل عن جزء من مستحقاتهم المتأخرة، بالإضافة إلى تخفيض جزء من عقودهم بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي تمر بها خزينة القلعة الحمراء.


وكشفت مصادر داخل فريق الأهلي أن نجوم المارد الأحمر قاموا بتنصيب شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لتولى مهمة الدفاع عن مطالب لجنة الكرة التي اتفق اللاعبون على عدم منطقيتها بسبب الأزمات المالية التي يمر بها اللاعبون فضلا عن تأخر حصولهم من الأساس على مستحقاتهم المتأخرة إلى جانب التزامهم بأقساط السيارات والفيلل والشقق التي لم يسددوها حتى الآن.

المثير في الأمر أن إكرامى كان أحد المهاجمين لمطالب لجنة الكرة خلال اجتماع أمس الخميس، حيث تمسك بالدفاع عن حقوق زملائه تجاه رغبة لجنة الكرة في تخفيض العقود، وخصم جزء من المستحقات في الوقت الذي حاول وائل جمعة مدافع الفريق على استحياء التحدث عن حقوق اللاعبين وذلك نظرًا لعلاقته الجيدة بأعضاء لجنة الكرة.

وعلمت "فيتو" أن لاعبى الأهلي قضوا ليلة أمس في الحديث هاتفيًا حول خطواتهم التصعيدية في حالة استمرار رغبة لجنة الكرة في تخفيض العقود وخصم نسبة من المستحقات المتأخرة بحثًا عن الحلول المثالية للهروب من تلك الأزمة.

جدير بالذكر أن إكرامى حصل على تفويض من نجوم الأهلي بشأن قيادة حركة التمرد خاصة بعد رحيل حسام غالى القائد الشرعى إلى ليرس البلجيكى ومع ابتعاد محمد أبوتريكة عن أجواء الفريق بسبب حالته النفسية السيئة لمرض والدته وفى ظل حالة الود التي تجمع جمعة مع لجنة الكرة إلى جانب انشغال عماد متعب أحد كبار الفريق ببرنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة في ظهره.
الجريدة الرسمية