رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تشكيل عصابى لفرض الإتاوات ببنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وردت معلومات لضباط قسم شرطة بنها مفادها قيام عدد من العناصر الإجرامية بفرض نفوذها على صاحب محطة وقود كائنة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى المجاورة لكوبري الشموت – دائرة قسم بنها  والاستيلاء على كميات كبيرة من الوقود خاصة بنزين 80 بدون مقابل لإعادة بيعه بالسوق السوداء، وفرض إتاوات على المواطنين أثناء تموين سياراتهم.


تم استئذان النيابة العامة وتم ضبط المدعو محمد محمود 22 عاما عامل وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار.. حال وقوفه على مسدس تموين السيارات ( ماكينة البنزين ) ويقوم بتموين السيارات للمواطنين وفرض إتاوات عليهم، وأحمد محمد 25عاما عاطل وبحوزته سلاح أبيض ( سنجه ) وعدد 37 جركن بلاستيك - سعة الجركن 20 لتر - بإجمالى 740 لتر بنزين مدعم، بقصد الإتجار به في السوق السوداء والاستفادة من فارق السعر.

وبسؤال مالك المحطة المدعو حسنى عبد الرحيم 40 عاما قرر بأن المتهمين المضبوطين ليس لهما علاقة بالمحطة وأنهما يقوما بفرض إتاوات على المحطة والاستيلاء على كميات من البنزين بدون مقابل .
بمواجهة المتهمين.. اعترفا بقيامهما بفرض الإتاوات والبلطجة على صاحب المحطة وقائدى السيارات وبحيازتهما الأسلحة النارية والبيضاء بقصد ترويع المواطنين وفرض نفوذهما الإجرامى .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 10186 جنح قسم بنها لسنة 2013م.. وجار العرض على النيابة
الجريدة الرسمية