رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. العمدة يشتري أراضي الفلاحين بـ"الزوجة الثانية "

فيتو

تستمر أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الزوجة الثانية" مع لجوء فاطمة "أيتن عامر" إلى أحد جيرانها لاستعارة لبن لأبنائها ليفطروا به في رمضان، وتستمر حفيظة "علا غانم " في الحديث مع العمدة عتمان "عمرو عبد الجليل " عن شجارها مع سليفتها فهيمة واستفزازها لها بسبب عدم إنجاب حفيظة.


وينسحب العمدة من الحديث ويذهب إلى الشيخ مبروك "أحمد صيام" ليسأله عن وصفة جديدة يمكن أن تنفع في مشكلة الإنجاب ويوصيه مبروك بالعسل، ومن جهة أخرى تصاب رجل أبو العلا "عمرو واكد " بعد مشاجرة مع زميليه على المقهى أثناء لعب الدومينو ويوصيهم بعدم إخبار زوجته فاطمة بالمشاجرة وإقناعها أنه وقع أثناء عمله بالطاحونة، وعلى الفور يذهب أبو العلا إلى منزله ويحضرون له الحكيم زناتي لعمل جبيرة لقدمه التي أصيبت.

وتعود الحلقة مرة أخرى مع العمدة الذي بدأ في شراء أراضي الفلاحين بثمن بخس ويبدأ ذلك مع محروس الذي رفض بيعها له بعد تهديد العمدة له بحبسه واتهامه بالسرقة، ويهرب محروس ويرسل العمدة الخفر للبحث عنه في منزل خطيبته منارة ولا يجدونه.

وتنتهي الحلقة بعودة فاطمة مرة أخرى للتفكير في تدبير أمر البيت ومستلزماته مع "أبو العلا" خاصة أن إصابته ستمنعه من العمل حتى تطيب وقضاء زناتي على آخر أموال "أبو العلا" وهي اليومية التي أخذها من فاطمة ثمن الجبيرة.
الجريدة الرسمية