رئيس التحرير
عصام كامل

خبيرة أبراج: سامي عنان الرئيس القادم والشهر الحالي سيشهد أحداثا دموية

فيتو

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن الفريق سامى عنان لديه حظ وافر وسيظهر على الصورة مرة أخرى وبقوة قد تؤهله ليكون في أعلى المناصب هذا العام، وقد يكون رئيس مصر القادم.

وقالت لـ"فيتو" إن الفريق أول عبد الفتاح السيسى في النصف الثانى من العام الحالى سيتمكن من إنهاء مرحلة صعبة بنجاح عظيم.
وتنبأت بأن حمدين صباحى سيكون لديه حظ في الحياة السياسية، لكنه لن يكون رئيسا لمصر، أما مرشد جماعة الإخوان محمد بديع فلن تحدث أشياء سعيدة في حياته على الإطلاق.
وقالت إن باراك أوباما سيواجه عقبات كبيرة ويمكن أن يقود بلاده لمخاطر جسيمة، مشيرة إلى أن الأرقام تؤكد قيام حرب عالمية ثالثة في 2015 وبداية عالم جديد في 2018.
وتوقعت أن يكون عام 2015 "نحس" على رئيس إيران، وهناك حرب ستكون إيران طرفا فيها، وقالت إن محمد البرادعى في حالة تشويش ولديه العديد من العقبات، أما تهانى الجبالى فهى من أكثر الناس حظا هذا العام وستحقق مكاسب وانتصارات، كما أن المعزول محمد مرسي سيجبر على العزلة في نصف السنة الثانى، أما بشار الأسد فلديه حظ جيد جدا هذا العام.
وقالت إن يوم 15 يوليو الجارى سيكون أخطر بكثير عن سابقه لأن درجة العنف والمواجهات ستكون أشد، ويوم 27 يوليو سيشهد وقوع حوادث طيران وحوادث سيارات وحروب ومواجهات بالسلاح، ويوم 10 سبتمبر سيشهد كوارث طبيعية وزلازل وعنف، ويوم 1 نوفمبر سيحدث فيه اعتداءات على البلاد والجنود.
الجريدة الرسمية