رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقرأ لـ "فيتو" طالع مشاهير السياسة خلال 2013: سامى عنان رئيس مصر القادم

فيتو

  • السيسى سيتمكن من إنهاء مرحلة صعبة بنجاح عظيم
  • حمدين صباحى لديه حظ فى الحياة السياسية ولن يكون رئيسا لمصر 
  • محمد بديع ستحدث أشياء فى حياته لن تسعده على الإطلاق 
  • أوباما سيواجه عقبات كبيرة يمكن أن يقود بلاده لمخاطر جسيمة
  • قيام حرب عالمية ثالثة فى 2015 وبداية عالم جديد فى 2018
  • 2015  سيكون عام نحس على رئيس إيران وهناك حرب ستكون إيران طرفا فيها
  • البرادعى فى حالة تشويش ولديه العديد من العقبات 
  • تهانى الجبالى من أكثر الناس حظا هذا العام وستحقق مكاسب وانتصارات 
  • محمد مرسى سيجبر على العزلة فى نصف السنة الثانى 
  • بشار الأسد لديه حظ جيد جدا هذا العام
  • 15 يوليو أخطر بكثير من سابقه لأن درجة العنف والمواجهات ستكون أشد 
  • يوم 27 يوليو سيشهد وقوع حوادث طيران وحوادث سيارات وحروب ومواجهات بالسلاح 
  • يوم 10 سبتمبر سيشهد كوارث طبيعية وزلازل وعنف 
  • يوم 1 نوفمبر سيحدث فيه اعتداءات على البلاد أو الجنود 

أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن الفريق سامى عنان لديه حظ وافر وسيظهر على الصورة مرة أخرى وبقوة قد تؤهله ليكون فى أعلى المناصب المتوقعة هذا العام وقد يكون رئيس مصر القادم . 

وتوقعت فى حوار لـ"فيتو" أن يتمكن الفريق عبد الفتاح السيسى فى النصف الثانى من العام الحالى من إنهاء مرحلة صعبة بنجاح عظيم.
وتنبأت بأن حمدين صباحى سيكون لديه حظ فى الحياة السياسية لكنه لن يكون رئيسا لمصر، أما مرشد جماعة الإخوان محمد بديع فلن تحدث أشياء فى حياته قد تسعده على الإطلاق، وقالت إن باراك أوباما سيواجه عقبات كبيرة ويمكن أن يقود بلاده لمخاطر جسيمة.

الأرقام تؤكد قيام حرب عالمية ثالثة فى 2015 وبداية عالم جديد فى 2018
وتوقعت أن يكون عام 2015 نحسا على رئيس إيران وهناك حرب ستكون إيران طرفا فيها وقالت إن البرادعى فى حالة تشويش ولديه العديد من العقبات، أما تهانى الجبالى فهى من أكثر الناس حظا هذا العام وستحقق مكاسب وانتصارات، كما أن محمد مرسى سيجبر على العزلة فى نصف السنة الثانى ولن يحالفه الحظ، أما بشار الأسد فلديه حظ جيد جدا هذا العام.

أما 15 يوليو فسيكون أخطر بكثير من سابقه لأن درجة العنف والمواجهات ستكون أشد، ويوم 27 يوليو سيشهد وقوع حوادث طيران وحوادث سيارات وحروب ومواجهات بالسلاح، ويوم 10 سبتمبر سيشهد كوارث طبيعية وزلازل وعنف، ويوم 1 نوفمبر سيحدث فيه اعتداءات على البلاد أو الجنود. 

وخبيرة الأبراج عبير فؤاد بدأت فى دراسة علم الأبراج منذ عام 2004 واهتمامها بالأبراج بدأ منذ سن 17 مثل أى فتاة إلا أن رغبتها فى فهم النفس البشرية وتحليلها جعلها تكتشف مع الوقت أن الموضوع علم وليس خرافة والعلم هو الشيء الذى يعتمد حقا على حقائق كونية مدروسة ومحسوبة.
واليكم نص الحوار 

- فى البداية حدثينا عن علم الأبراج وكيف يقودنا لتنبؤات؟

الأبراج هى فى الكون نجوم تتلألأ فى السماء وكان القدماء يرصدونها بالعين المجردة فى الصحراء نحن أيضا نستطيع رصدها فى الأماكن الخالية والأبراج المتفق عليها دوليا 88 برجا وهى عبارة عن مجموعات من النجوم التوصيل بينها يعطينا شكلا معينا منها شكل الأسد وشكل السرطان والجدى وغيرها من الأسماء المتعارف عليها. 


- وكيف ترين العالم الآن هل هو بالفعل على شفا حرب عالمية ثالثة كما أشرت من قبل؟

بلوتو كوكب الدمار والحرب والموت فهو كوكب يرمز للموت ويشكل مع كوكب أورانوس زاوية قائمة وكوكب أورانوس هو كوكب الثورات وسيؤدى ذلك لحرب عالمية ثالثة وعام 2018 هيكون بداية عالم جديد، ومنذ عامين وبالتحديد من بداية 2011 وكوكبا بلوتو واورانوس يشكلان معا زاوية قائمة، وعندما حدث ذلك الوضع فى الثلاثينات ظهر وقتها هتلر وصعد للحكم وظهرت النازية والفاشية، وكان هذا سببا فى قيام الحرب العالمية الثانية وأرقام السنين عند حسابها نجد أنها تشبه أرقام السنوات التى سبقت تلك الحرب لذا أتوقع هذا العام قيام حرب عالمية ثالثة إضافة إلى وجود يوم خطير جدا هذا العام وهو يوم 26 ديسمبر، وأتوقع أن يكون يوما لإعلان تلك الحرب خاصة أن هناك العديد من الدول معرضة لحدوث مشكلات دولية بها منها الصين مثلا وهى من البلاد التى يمكن أن تدخل حربا مع أمريكا.


- من قراءة الأبراج هل تتوقعين لمصر النجاة خلال الأيام القادمة؟ 

منذ بداية العام وبالتحديد ليلة رأس السنة قلت فى أكثر من قناة فضائية أن هناك يوما فى منتصف العام سيكون فاصلا بين النصف الأول من السنة والنصف الثانى وهذا الفاصل بالتحديد يوم 26 يونيو الماضى، وخلال هذا اليوم انتقل كوكب المشترى من برج الجوزاء إلى برج السرطان وتلك النقلة أعطتنا أملا جديدا وهو بارقة أمل للكثيرين وذلك لأن المشترى انتقل لبرج السرطان وهو برج مائى ورسم لنا شكل مثلث متساوي الأضلاع حيث كوكب نبتون فى برج الحوت وزحل فى برج العقرب والمشترى فى برج السرطان وبهذا ينتج عندنا مثلثا مائيا سيحقق لدينا نوعا من التوازن لأن الأبراج المائية أبراج حساسة وتعمل على تهدئة الأوضاع ولكن بالرغم من أن وضع المثلث جميل جدا إلا أن هناك مواجهات أخرى فلكية قد تتسبب فى العديد من العنف وهذا العنف سيؤدى لظهور ناس لديها ضمير ونوعية جديدة من البشر ستجتهد وتبحث عن حلول. 


- وهل تتوقعين أحداث عنف واشتباكات خلال هذا الشهر؟

أتوقع ما هو أكثر من ذلك خلال شهر يوليو القادم حيث يحتوى هذا الشهر على ثلاث تواريخ مصيرية بدأت بيوم 2 يوليو والذى حوى عنفا ومواجهات وحروب ويوم 15 يوليو وهو يوم أخطر بكثير من سابقه لأن درجة العنف والمواجهات ستكون أشد وأخيرا يوم 27 يوليو ومتوقع فيه وقوع حوادث طيران وحوادث سيارات وحروب ومواجهات بالسلاح، أما يوم 10 سبتمبر من الأيام التى سيحدث فيها كوارث طبيعية مثل الزلازل وهناك عنف أيضا قد تشهده البلاد وهناك أيضا تنافر فلكى يحدث يوم 1 نوفمبر وهو الوضع الذى يمكن أن يحدث فيه اعتداءات على البلاد أو الجنود ومن قبل سبق وحدث هذا التنافر وتنبأت به أول العام وهو يوم 18 مايو والذى صادف يوم اختطاف الجنود المصريين. 

- ماذا عن مصير الرئيس المعزول محمد مرسى؟

اصحاب برج الأسد هذا العام حظهم سيئ جدا لأن كوكب المشترى فى برجهم ابتداء من 26 - 6 ولدينا أسود كثيرة على الساحة السياسية هذا العام ونبدأ بمحمد مرسى الذى سيكون لديه ميل للعزلة ونصف السنة الثانى أى بعد يوم 30 يونيو أما أنه سيختار العزلة بإرادته أم سيجبر عليها، ومرسى من مواليد 20 أغسطس ورقمه يوحى بأنه هذا العام سيعيش حالة من مراجعة النفس ولن يحالفه الحظ ... من مواليد نفس البرج د. محمد بديع مرشد الإخوان مواليد برج الأسد أيضا ورقمه يؤكد أنه مشوش جدا هذه الفترة من العام ولن تحدث أشياء فى حياته قد تسعده على الإطلاق، أيضا باراك اوباما من مواليد الأسد والذى ستنتهى فترة رئاسته 2016 وحتى هذا التاريخ سيواجه عقبات كبيرة ويمكن أن يقود بلاده لمخاطر جسيمة. 

- وهل قيادات الجيش يمكن أن يحالفهم الحظ هذا العام؟

الفريق عبد الفتاح السيسى من مواليد برج العقرب يوم 19 نوفمبر وهو لدية حظ هائل هذا العام وسوف يتمكن فى النصف الثانى من العام الحالى من إنهاء مرحلة صعبة بنجاح عظيم ووضع كوكب المشترى فى برج مائى سيساعده على جلب الحظ بصورة أكبر خلال شهر يوليو الجارى ...الفريق سامى عنان هو الآخر من لديه حظ وافر وسيظهر على الصورة مرة أخرى وبقوة قد تؤهله ليكون فى أعلى المناصب المتوقعة هذا العام


- وماذا عن أحمد شفيق والفريق سامى عنان ود.محمد البرادعى والمستشارة تهانى الجبالى؟


الفريق شفيق كان يتعرض هذا العام لضغوط قوية ولكنه بعد يوم 26 من الشهر الماضى يمكن ان يحظى بانفراجة جيدة فى وضعه، أما الفريق سامى عنان وهو من مواليد برج الدلو فهو من أكثر الناس التى لديها حظ يمكن أن يؤهله لان يكون رئيسا ورقمه يؤكد أن لديه بداية جديدة ومرحلة سيكون فيها أكثر جرأة من ذى قبل وهو سياسى بارع يمكن أن يظهر فى الصورة مرة أخرى، والدلو هذا العام لديه شخصان يمكن ان يحققا ظهورا سياسيا هما الفريق سامى عنان وساركوزى، بالنسبة إلى د.محمد البرادعى فى حالة تشويش ولدية العديد من العقبات ..... اما المستشارة تهانى الجبالى فهى من اكثر الناس حظا هذا العام رغم انها من مواليد برج العقرب ولديها مشاكل عديدة هذا العام فى برجها لكن رقمها يؤكد انها ستحقق مكاسب وانتصارات لانها مجتهدة ورقمها مرتبط بالاجتهاد اى انها لو اجتهدت ستحصل على مكاسب كبيرة. 


- حازم أبو إسماعيل وحمدين صباحى ما وضعهما الفلكى هذا العام؟

حازم صلاح أبو إسماعيل من مواليد برج الجوزاء 4-6 وبرجه يقول إنه ليس لدية حظ هذا العام رغم أن المشترى هيكون موجود فى برجه إلا أنه لن يأخذ منصبا جديدا هذا العام .....أما حمدين صباحى فرقمه يؤكد أنه سيعيش نهاية مرحلة وسيكون لديه حظ فى الحياة السياسية عموما ولكنه لن يكون رئيسا لمصر ويجب أن يكون حذرا لأن هناك مكائد تدبر ضده. 


- وماذا عن طالع الرئيس المخلوع حسنى مبارك والرئيس بشار الأسد؟

مبارك من مواليد 4-5 برج الثور ومبارك وخيرت الشاطر من مواليد نفس البرج ونفس اليوم وبرج الثور ليس من الابراج المحظوظة هذا العام حيث يصيب اصحابة العديد من المشكلات والخلافات مع شركائهم فى الحياة الخاصة وشركائهم فى العمل وذلك نتيجة وجود كوكب زحل فى مواجهة برج الثور وهذا الوضع يجعل مواليد هذا البرج مشوشين وعصبيين ومعرضين لمتاعب ومشكلات صحية وخلافات مع الشركاء، أما بشار الاسد فمن مواليد برج العذراء ولدية حظ جيد جدا هذا العام لان العذراء من الابراج التى لديها حظ فى النصف الثانى من العام ولكن يجب أن يكونوا حذرين لأن هناك من يكيد لهم المكائد.



- وماذا عن وضع قطر وروسيا؟

الشيخة موزة لديها هذا العام سنة سيئة جدا او بمعنى اخر سنة (نحس) حيث تواجة هذا العام غدر وخيانة ومكائد تدبر لها كذلك الامير حمد ..هو الاخر من مواليد برج الجدى وعامهم هذا من اكثر الاعوام سوءا فى الحظ، أما الرئيس بوتين من مواليد برج الميزان وهو من الابراج التى يحكم اصحابها بمبدأ العدل وبوتين من الأشخاص الذين يعملون بإخلاص لبلدهم وسيحقق نجاحا. 


-إيران ورئيسها الجديد حسن روحانى ماذا ينتظرها؟

ايران لديها رئيس جديد هو حسن روحانى وهو من مواليد برج العقرب 12-11والحقيقة ان رقمة لا يتنبأ بشئ مهم خلال تلك الفترة ولكن عام 2015 سيكون عام نحس عليه وعلى بلده ويمكن ان تكون هناك حربا وستكون ايران طرفا فيها عام 2015
الجريدة الرسمية