رئيس التحرير
عصام كامل

ميلاد يتوقع عودة الحركة لأسواق الذهب المحلية

ذهب - صورة أرشيفية
ذهب - صورة أرشيفية

قال المهندس هاني ميلاد، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية: إن سعر عيار 21 يبلغ في محال الذهب اليوم الأربعاء 260 جنيها، وهو سعر متماسك إلى حد ما مقارنة بالأسعار خلال الفترة الماضية، والتي شهدت انخفاضا ملحوظا، متوقعا أن يزداد الطلب على الذهب بالسوق المحلية مع نهاية شهر رمضان، ومع دخول عيد الفطر، باعتباره من المواسم المهمة التي تشهد إقبالا محليا على الذهب.

وأضاف في تصريحات خاصة أن هذا سيؤدي إلى ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بالأسواق المحلية، شريطة استقرار الأوضاع الأمنية بالشارع المصري.

وتوقع ميلاد أن تستعيد محال الذهب خلال الفترة القادمة نشاطها من جديد، مع انتهاء العنف، وعودة الاستقرار الأمني والسياسي للبلاد، والذي سينعكس بدوره على الأوضاع الاقتصادية للمستهلك في مصر.

وأشار عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية إلى أن الأسعار العالمية تشهد استقرارا نسبيا خلال الفترة الحالية، لافتا إلى إمكانية ارتفاع السعر العالمي بشكل طفيف، خلال الأيام القادمة.

وأوضح ميلاد أن محال الذهب بدأت في معاودة نشاطها من جديد، ومنذ أول أمس بعد أن شهدت الفترة الأخيرة إغلاقات متكررة للمحال بسبب اضطراب الأوضاع الأمنية في البلاد.
الجريدة الرسمية