رئيس التحرير
عصام كامل

فى أول أيام رمضان.. أب يقتل ابنته فى الغربية لشكه فى سلوكها

العقيد حسين غنيم
العقيد حسين غنيم وكيل فرع البحث الجنائي بالغربية

تجرد أب بمركز السنطة بمحافظة الغربية، في أول أيام رمضان، من مشاعر الرحمة، وقتل ابنته الكبرى لشكه في سلوكها عندما انهال عليها ضربا بعصى وسلك كهربائى ولم يستجب لتوسلاتها بتركها وعدم قتلها حتى سكتت عن الصراخ وانقطعت أنفاسها وتركها وفر هاربا وتكثف المباحث جهودها للقبض على الأب القاتل.


كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي السنطة وزفتى بقيام السيد الغزالى( 51 سنة – سائق) مقيم بقرية القرشية التابعة لمركز السنطة بالتعدى على نجلته (ميادة – 25 سنة) وتقيم معه في نفس المنزل مع شقيقتها الصغرى مروة بعد أن طلق والدتهما منذ سنوات والتي تزوجت من آخر.

وانتقل الرائد أحمد الصباحى رئيس مباحث مركز السنطة وتبين أن المجنى عليها مسجاة في صالة المنزل وغارقه في دمائها ومصابة بعدة كدمات وجروح بسبب الضرب بالعصى وسلك كهربائى.

وقررت الشقيقة الصغرى أن والدها انهال على شقيقتها بالضرب حتى لفظت أنفاسها على يده وقدمت للمباحث العصا والسلك الكهربائى المستخدم في ضرب شقيقتها وبررت الجريمة لشك والدها في سلوك شقيقتها وتكثف المباحث جهودها للقبض على المتهم وأخطرت النيابة التي طلبت سرعة القبض على الأب القاتل وصرحت بدفن جثة المجنى عليها بعد توقيع الكشف الطبى عليها والتأكد من سبب الوفاة وتولت التحقيق.
الجريدة الرسمية