رئيس التحرير
عصام كامل

دمياط تستعد لشهر رمضان بفرق طوارئ للكهرباء والمياه والتموين

اللواء فايز شلتوت
اللواء فايز شلتوت سكرتير عام محافظة دمياط

عقد اللواء فايز شلتوت سكرتير عام محافظة دمياط، ورؤساء الأجهزة التنفيذية ورؤساء المصالح والمراكز والمدن اجتماعا، اليوم الأربعاء، ناقش الاستعدادات لشهر رمضان الكريم، واستهل السكرتير العام الاجتماع بأهمية التعاون ما بين مديري الخدمات ورؤساء المراكز والمدن.


وشدد على أهمية تنفيذ القانون كما وجه السكرتير العام بتشكيل فريق عمل بالنسبة لمديريات الخدمات للانتقال الفوري حال وجود مشكلات أو أزمات وأن تبلغ المحافظة بأسماء وتليفونات هذا الفريق لنشرها على جميع الوحدات المحلية.

وقال السيد السؤالي، مدير عام التموين: إنه تم إعداد غرفة عمليات لمتابعة السلع التموينية وتلقى شكاوى المواطنين وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على المعروض من السلع الرمضانية ودعم مراكز السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية بكل السلع الأساسية.

وعن البنزين فقد أكد مدير عام التموين، بأن السولار متوافر بكثافة بمحطات دمياط كما حدثت انفراجة ملحوظة في البنزين وخلال الأيام الأربعة المقبلة سوف تحل الأزمة بشكل نهائي.

وأضاف المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب: أنه يوجد فرق للطوارئ للعمل في أوقات الذروة وكذلك عمل غسيل الخطوط والشبكات بالقرى والمدن بالتعاون مع الوحدات المحلية، كما تعمل ورديات الصيانة والأعطال على مدى 24 ساعة بالشركة.
الجريدة الرسمية