رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يبحث استعدادات "رمضان" مع رؤساء المجالس المحلية

فيتو

عقد الدكتور صلاح عبد المجيد محافظ قنا اجتماعا موسعا مع رؤساء المدن والمجالس المحلية بالمحافظة وذلك لمناقشة كافة المشكلات الموجودة داخل المراكز المختلفة وكيفية التصدى لها عن طريق إيجاد حلول جذرية وسريعة.


وأشار محافظ قنا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية لوضع جدول زمنى لتسليم المواد والسلع التموينية لتصل كاملة للتجار، وكذلك المرور على الأسواق لمراقبة الأسعار ومحاربة غلاء التجار، والتأكد من توافر السلع الأساسية والمنتجات الرمضانية قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وقرر محافظ قنا توزيع عدد 400 كرتونة تحتوى على مواد غذائية وتموينية لعمال النظافة بمراكز المحافظة، وهى مقدمة من جمعية الأورمان بواقع 50 كرتونة لكل مركز فيما عدا عمال النظافة بمدينة قنا الذين تم توزيعها عليهم سابقا.

وأكد عبد المجيد على أن المحافظة ستقوم بتنفيذ فكرة الكروت الورقية المختومة للوقود لسائقي التاكسي والميكروباص والنقل وسيخصص حصة يومية لكل سيارة لا تزيد على مرة واحدة من الوقود كما تشمل هذه الكروت أصحاب الموتوسيكلات الذين سيخصص لهم 50 لترا شهريا من البنزين للقضاء على مشكلة نقص المواد البترولية.

وتم التنسيق الكامل مع مسئولي إدارة مصنع (إتش يو) لتعبئة أسطوانات البوتاجاز، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية لحل كافة المشكلات التي تواجه العاملين وسيتم تشغيل المصنع بكامل طاقته للقضاء على مشكلة نقص أسطوانات البوتاجاز.

وفى نهاية الاجتماع أكد عبد المجيد على أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطرق السريعة التي تربط بين مراكز المحافظة، بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال اللازمة بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية بقرى ونجوع المحافظة.
الجريدة الرسمية