رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مسيرة لأطباء وموظفي التأمين الصحي بالغربية لتأييد الجيش

فيتو

انطلقت اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة من مستشفى مبرة طنطا، التابع للتأمين الصحي، وطافت شوارع وميادين طنطا بقيادة الدكتور مجدي العشري، وكيل وزارة الصحة، لتأييد الجيش والتنديد بالأعمال الإجرامية التي يمارسها مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي.


وحمل الأطباء والعاملون بالتأمين صورا للفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة، مرددين هتافات "الجيش والشعب إيد واحدة" و"أخيرا سقط حكم المرشد" و"المحاكمة المحاكمة للي باعوا مصر بأكلة" و"يا بديع يا بديع حق الشعب مش هيضيع" و"يا حجازي قول الحق إنت إرهابي ولا لأ".

وأكد الدكتور العشري بأنه شارك في التظاهرة استجابة لرغبة مئات العاملين بالتأمين الصحي والذين تنفسوا الصعداء عقب سقوط النظام الإخواني المستبد، وأنه كان حريصا على أن يكون في طليعة المسيرة تدعيما لجيش مصر العظيم الذي حمى الثوار وأعاد مصر لأهلها من جديد، ووقف بجانب الشعب شاعرا بنبضه ومعاناته وآلامه.

وناشد العشري جموع الشباب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالاستماع لصوت العقل ولرغبة الشعب والعودة لحضن الوطن.

كانت مسيرة التأمين قد خرجت على عدة مراحل لعدم تعطيل العمل بالمستشفيات التابعة للتأمين وأقسام الطوارئ، ووصلت إلى ساحة الشهداء أمام ديوان عام محافظة الغربية، حاملة اللافتات المؤيدة للجيش والشرعية الثورية، وانضم للمسيرة مئات المواطنين المؤيدين للجيش وقرارته الأخيرة بعزل مرسي.
الجريدة الرسمية