رئيس التحرير
عصام كامل

نائب بكتلة حزب الله يلمح إلى وجود أصابع إسرائيلية وراء انفجار ضاحية بيروت

 النائب على عمار
النائب على عمار

ألمح عضو كتلة حزب الله في البرلمان اللبناني (الوفاء للمقاومة) النائب على عمار إلى وجود أصابع إسرائيلية وراء الانفجار الذي وقع بسيارة مفخخة في الضاحية الجنوبية لبيروت (معقل حزب الله) مما أدى إلى سقوط 18 جريحا وفقا لمعلومات أولية.


وقال عمار - في تصريح له لدى تفقده مكان انفجار منطقة بئر العبد بضاحية بيروت الجنوبية - إنه ليس غريبا على الضاحية حاضنة المقاومة أن تستهدف في مثل هذه الأعمال الخبيثة والدنيئة التي يتضح من خلالها بصمات العدو الإسرائيلي وأدواته، مؤكدا أن أعداء المقاومة لن يستطيعوا النيل من إرادتها.

واعتبر أن الضاحية لا تتعرض فقط إلى التفخيخ فهناك أيضا تفخيخ وقصف سياسي مستمر على مدى الساعة يستهدف المقاومة باعتبارها تشكل حلقة القوة. من ناحية ثانية، استبعدت مصادر أمنية لبنانية استهداف شخصية محددة بالانفجار مرجحة فرضية العمل التخريبي.

ولاتزال عناصر حزب الله والقوى المكلفة لحماية المقرات الحزبية في المنطقة تفرض طوقا أمنيا في مكان الانفجار بينما أغلق الجيش اللبناني والقوى الأمنية اللبنانية كل المداخل المؤدية إلى مكان الانفجار وجرى تجميع مراسلي الصحافة في مكان واحد بعد أن منعوا من دخول مكان الانفجار.
الجريدة الرسمية