رئيس التحرير
عصام كامل

استمرار التحقيقات في حادث مقتل مواطن مصري بالكويت

فيتو

ذكر مصدر أمني كويتي أن رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية يكثفون جهودهم لإغلاق قضية الوافد المصري، الذي لقى مصرعه مطلع الاسبوع الماضي داخل مقر عمله بمنطقة جليب الشيوخ وهو رجل الأعمال المصري هارون عبد العزيز محمد يونس في العقد الخامس من عمره، و قتل بطلقات نارية أدت الى وفاته على الفور كما عثر على طلق أصاب زجاج المكتب.


وأشارت التحريات الأولية الى أن سبب الجريمة خلافات بالعمل، وأن المجني عليه مقيم في الكويت منذ ما يقرب من ثلاثة عقود وهذه الجزئية تعد أيضا معوقا وتزيد من دائرة البحث.

وقال المصدر الأمني إن رجال المباحث الجنائية ، استدعوا ما لايقل عن 30 شخصا أغلبهم من الجنسية المصرية حيث تم الاطلاع على إفاداتهم بشأن علاقتهم بالمجني عليه ومدى تورطهم في مقتله، مشيرا الى أن أغلب من تم التحقيق معهم تم إطلاق سراحهم ولايزال هناك 4 أشخاص جار التحقيق معهم مع إدراج أسماء بعض ممن تم التحقيق معهم على قائمة غير المصرح لهم بمغادرة البلاد لحين إغلاق ملف القضية بالقبض على الجاني.


يذكر أن القنصلية المصرية بالكويت تتابع بإهتمام حادث مقتل الوافد المصري وأوفدت عددا من أعضاء القنصلية إلى الجهات المعنية بدولة الكويت لمتابعة التحقيقات والوقوف على ما أسفرت عنه، كما قدمت القنصلية لذوى القتيل كامل الرعاية، وتمت مساعدتهم في إستخراج شهادة الوفاة وفي كافة الإجراءات المتعلقة بها.
الجريدة الرسمية