رئيس التحرير
عصام كامل

حسين الإمام: أوباما يتلاعب بأمن مصر القومي من أجل عيون إسرائيل

 الفنان حسين الإمام
الفنان حسين الإمام

أكد الفنان حسين الإمام أن أمريكا تتلاعب بأمن مصر القومي من أجل عيون إسرائيل، حيث وجدت ضالتها في التنظيم الدولي للإخوان لتحقيق مطامعها السياسية بتفكيك مصر لتصبح سوريا الثانية.


وقال الإمام -إن الشعب المصري شعب وسطي وهذه السمة لا توجد لدى أي شعب في العالم، حيث أن المخابرات الأمريكية لا تسطيع التوقع برد فعل الشعب المصري نحوها.

وطرح الإمام سؤالا لماذا الرئيس الأمريكي باراك أوباما يدعم "الراديكالية الإسلامية" بالرغم من أن أمريكا تعتبره إرهابا منذ ضرب تنظيم القاعدة برجي التجارة العالميين.

وأضاف أن أي دولة في العالم تقوم بحماية أمنهاالقومي لأنه خط أحمر خاصة مصر،حيث هناك مخطط دولي لإقصاء مصر عربيا ودوليا من خلال هذه الجماعات التي تبحث عن مزاعم إنشاء دولة إسلامية تقوم علي أصل الخلافة.

وأوضح أن المقيمين في مصر من العراقيين والسوريين يتمنون زوال مصر ودخولها في حرب أهلية مثل بلادهم، وهذا لن يحدث.

وعلى المستوى الفني، انتهي الفنان حسين الإمام من تصوير مسلسل "آدم وجميلة" المقرر عرضه فى رمضان.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حب تستمر سنوات قبل أن تهدمها الفوارق الاجتماعية وطمع الأهل وسوء النوايا، ويشارك في بطولة المسلسل حسن الرداد، يسرا اللوزي، حسين الإمام، بثينة رشوان، وميار الغيطي، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وذكر أن مسلسله الثاني "مزاج الخير" سينتهي من تصويره الأسبوع المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسن حسني، سميحة أيوب، درة، علا غانم، وإخراج مجدى الهوارى.

وعلى صعيد البرامج، يخوض حسين الإمام سباق رمضان ببرنامج "البيجامة "المقرر عرضه علي قناة المحور.
الجريدة الرسمية