رئيس التحرير
عصام كامل

الأبنودى: الشعب كره الإخوان

 الشاعر عبد الرحمن
الشاعر عبد الرحمن الابنودى

قدم الشاعر عبد الرحمن الأبنودى التحية لفضيلة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر على حسن تعامله مع جماعة الإخوان المسلمين رغم إهانتهم لهم ورفع الأحذية له ومحاولة أخونة الأزهر إلا أنه كان صبورا وصامدا ويعبر عن الدين الإسلامي بالشكل الصحيح.


وأضاف خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشى أن الشعب هو الذي رفض الدكتور مرسي وأسقطه فلماذا يهاجم الإخوان القوات المسلحة؟، موضحا أن مكوث قيادات الإخوان في السجن سنوات عديدة أكسبهم الفظاظة والغلاظة التي كانوا يتعاملون بها مع الشعب.

وتابع أن جماعة الإخوان لا ترى إلا اتباعها وأنصارها فقط هم المسلمون والباقى كفرة، لذلك الشعب كرههم وكره أي شخص ينتمى لهم وكره حكمهم الفاسد الظالم الذي عمل على تعيين أتباعه في جميع مناصب الدولة دون أي شروط لدرجة أنهم قاموا بتعيين حملة الدبلومات في مناصب قيادية، ولكن ثورة الشعب المصرى قضت على حكمهم وسيتم تطهير المؤسسات مرة أخرى وإخراج غير المؤهلين للعمل بها.

وأشاد الأبنودى بشباب حملة تمرد لأنهم فعلوا مالم يستطع أن يفعله أي حزب طوال الفترات الماضية ففكرة توقيع الشعب على إقالة مرسي فكرة رائعة وأصروا على تنفيذها وبالفعل نجحوا، موضحا أنه يتمنى أن تنشأ جميع الأحزاب على غرار تمرد.
الجريدة الرسمية