رئيس التحرير
عصام كامل

"التجمع": جرائم الإخوان لا تعرف الشرع ولا العقل

جانب من أشتباكات
جانب من أشتباكات الاخوان والحرس -أرشفية

أدان حزب التجمع الجرائم التي استخدمها الإخوان من الرشاشات والسيوف ضد المتظاهرين العزل وقتل الأطفال وذبحهم وإلقائهم من أعلى العمارات، كذلك قتل الإخوة المسيحيين شركاء الوطن.


وقال الحزب في بيان له اليوم الإثنين: "تلك الجرائم تنم عن وحشية لا تعرف الشرع ولا العقل ولا الوطنية لتشهد العالم على أن هؤلاء الذين يزعمون أنهم أصحاب شرعية، فإذا كانت أمريكا أو الاتحاد الأوربى يرفضان استجابة الجيش لإرادة ملايين المصريين في ضرورة عزل مرسي وإسقاط حكم مكتب الإرشاد، وإذا لم يكن الجيش تحرك فكم كان سيكون عدد القتلى بين الأطفال والمسيحيين، وكم كنيسة كانت ستهدم؟".

وأضاف: "الإخوان "المجرمين" يحاربون بآخر معاركهم فالشعب يزداد كراهية لهم والعالم لن يقبل منهم هذا الإرهاب الجامح.. فالحكم الإخوانى سيزول من الآن وإلى عشرات السنين، وسيزول معه كل نظام مثيل له سواء في تركيا أو غيرها".

وتابع الحزب: "ستبقى مصر وطنًا حرًا كريمًا متسامحًا يحمى حقوق كل أبنائه بما فيهم كل قوى الإسلام السياسي، التي لا تستخدم العنف وستظل مصر مظلة لجميع أبنائها، كلهم على قدم المساواة النساء كالرجال تمامًا والأقباط كالمسلمين تمامًا والفقراء كالأغنياء تمامًا".
الجريدة الرسمية
عاجل