رئيس التحرير
عصام كامل

شعاركم هو "تشويه الآخر"


بدأت حملات التشويه للفريق أول " عبد الفتاح السيسي " بسبب أنه نفذ إرادة مطلب أكثرية الشعب المصري ، فقط بدأت الصفحات الإخوانية التي لا تفعل غير نقل كلام قياداتها بشتائم وسب للسيسي لأنه نفذ الإرادة متهمة إياه بأنه انقلاب على الشرعية وأنه تدخل سافر ولابد من محاكمته.


لن ألوم هؤلاء الأتباع فالعيب ليس فيهم بل على قياداتهم التي مارست سياسة ولا تفرق بين إرادة شعب انضم إليها الجيش كما حدث في ثورتنا 25 يناير، وبين أن يذهب الجيش من تلقاء نفسه ويعين نفسه حاكما للبلاد ويصدر مايريده وبدون الرجوع لأحد.

الجيش لم يعين نفسه حاكما على البلد فنحن نرفض فكرة وجود الحكم العسكري ولو كان هذا انقلابا لوقفنا ضده فنحن نحترم مؤسسة الجيش لأنها تحمي الوطن، رفضنا ذلك عندما أدخل " طنطاوي" الجيش فى الحياة السياسية وكان الجميع ينتقد الأداء.. لم نشتم ولم نسب الجيش بل كنا ننتقد تصرفات معينة باحترام لأننا نسير على دين الإسلام .

أما أنتم فمن الواضح أن تعاليم الإسلام لا تأخذونها إلا من قياداتكم الجاهلة بالدين.. شعاركم هو تشويه الآخر، سأذكركم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ربما تعـودون إلى رشدكم وتنتقدون باحترام لأن هذا هو الإسلام.

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:" أتدرون من المفلس؟" قالوا: المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع، قال:" المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي وقد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وضرب هذا، وسفك دم هذا، فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه أخذ من سيئاتهم فطرحت عليه ثم طرح في النار" رواه مسلم والترمذي.
Lovers.fares@yahoo.com
الجريدة الرسمية