رئيس التحرير
عصام كامل

"البرعي" يطالب المعارضة بالتدخل لدى القوات المسلحة لإجراء تحقيق مستقل

الناشط الحقوقى نجاد
الناشط الحقوقى نجاد البرعي

قال الناشط الحقوقي نجاد البرعي، في تدوينة له على موقع "تويتر" اليوم الإثنين: "استيقظت على أنباء فض اعتصام دار الحرس الجمهوري.. تابعت بعض الأصدقاء على تويتر عملت بلوك لناس تشمت في قتل معتصمين لمجرد أنهم خصوم سياسيين."


وأضاف:" مرة أخرى على قيادات المعارضة أن تتدخل لدى القوات المسلحة لإجراء تحقيق مستقل حول ما حدث عند دار الحرس الجمهوري وإعلان النتائج، لكن أنا مش فاهم الجيش حذر من الاقتراب من منشآته ليه راحوا عند دار الحرس..لا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة وبلاش تضحيات مجانية."

وتابع " بانسحاب النور من التفاوض يكون قد تم فعليا استبعاد الإسلام السياسي من العملية برمتها.. من يكون التالي؟ بانسحاب النور ممكن ييجي البرادعي رئيس وزراء خلينا نخلص بسرعة ؟ "

وأوضح " لم يعد للكلام العاقل مكان ولو استمر رد فعل الناس كده عدد من يتبعوني سيقل خمسين ألف على الأقل وهتبقى مجزرة زي مجزرة دار الحرس الجمهوري".

وأضاف " كنا في عصمة تيار سياسي واحد ويبدوا أننا سننتقل منه إلى تيار سياسي واحد ثم إلى قدرنا ديكتاتور عادل ثم ديكتاتور حرامي وثورة في يناير 2050.

وقال:"أبو الفتوح أدان من قبل تصرفات مرسي فشتمته الإخوان والمعارضة وأدان مجزرة الحرس فشتمه الإخوان والمعارضة فقط لأنه صوت مختلف بطريقة مختلفة."


الجريدة الرسمية