رئيس التحرير
عصام كامل

"التجمع": استمرار الاحتشاد الشعبى بالميادين مازال واجبًا

جانب من احداث التحرير
جانب من احداث التحرير

وجه حزب التجمع، اليوم الأحد تحية وتقدير وإعزاز للشعب المصري العظيم بكل أطيافه وفئاته التي احتشدت في 30 يونيو بكل ميادين مصر وشوارعها، في القاهرة والإسكندرية وسائر محافظات مصر في ثورة شعبية غير مسبوقة في التاريخ.


وأكد الحزب، في بيان له اليوم أن ثورة 30 يونيو وجهت ضربة موجعة لمركز التنظيم الدولي للإخوان في مصر، بما يهدد بانهيار هذا التنظيم على مستوى العالم، الأمر الذي دفع الجماعة للكشف عن حقيقتها الإرهابية الدموية في الداخل بتحريك الميليشيات الإخوانية المسلحة لارتكاب جرائم القتل ضد فئات الشعب المصري وطلائعه الثورية المنتفضة في ميادين وشوارع مصر.

كما كشفت عن حقيقة تبعيتها الذليلة لقوى البغي والعدوان الأمريكية والصهيونية، باستدعاء قادتها للجيوش الأجنبية للتدخل في مصر ووضعها تحت الحماية الأجنبية، فكشفت بذلك عن طابعها المعادي للوطنية.

وأكد الحزب أن استمرار الاحتشاد الشعبي في ميادين مصر مازال واجبًا، واستمرار احتشاد القوى الوطنية في جبهة واحدة ضد الفاشية الإخوانية، واحتشاد القوى والتيارات الشعبية وقواتها المسلحة وشرطتها وقضائها وإعلامها مع خارطة مستقبل المرحلة الانتقالية مازال ضروريًا للتصدي لجماعات القتل والإرهاب الدموية وحلفائها وأبواقها من القوى الإقليمية والدولية.
الجريدة الرسمية