رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور: طوارئ بمركز منوف لاستقبال شهداء الشرطة الثلاثة

فيتو

شهد مركز منوف بمحافظة المنوفية حالة من الطوارئ بين رجال الشرطة لاستقبال جثامين الشهداء الثلاثة الذين قضوا نحبهم برصاصات الغدر بالعريش عقب الانتهاء من أداء خدمتهم متجهين لمسكنهم.


وقام مأمور مركز منوف باستلام الجثامين الثلاثة مع الأهل والأقارب وسط حالة حزن عارمة عقب وصولهم من مطار ألماظة إلى المركز ويتم نقلها عقب ذلك لقراهم الثلاث لدفنهم بمقابر أسرهم.

كان اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية قد تلقى ثلاثة إخطارات بالشهداء الثلاثة حيث تبلغ لقسم شرطة ثالث العريش من إدارة النجدة قيام مجهولين يستقلون سيارة هيونداى فيرنا بإطلاق أعيرة نارية على رقيب شرطة رمضان الجمل 40 سنة بدراجته البخارية رقم 106395 منوفية وبرفقته عريف شرطة تامر عبد الوهاب الشافعى 31 سنة يرتديان ملابسهما المدنية متجهين للسكن بعد إنهاء خدمتهما.

أصيب الأول بأربعة أعيرة نارية أعلى الصدر من الجهة اليمنى وأعلى وأسفل العضد الأيمن وإصابة الثانى بثلاثة أعيرة نارية بالصدر من الجهة اليمنى والبطن من الجهة اليسرى والساعد الأيسر وتحرر محضر رقم 258 لسنة 2013 إداري قسم شرطة العريش.

من جهة أخرى تلقى قسم أول شرطة العريش بلاغا من النجدة باستشهاد رقيب شرطة رمضان عبدالله شرف بإدارة النجدة أثناء سيره بحى الكرامة بالعريش وقام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية عليه واستشهد في الحال.
الجريدة الرسمية