رئيس التحرير
عصام كامل

"الغنم" بدلا من الطلاب فى مدرسة الشيخ الشعراوى

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

فوجئ الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أثناء زيارته المفاجئة اليوم بمفرده لمدرسة الشيخ الشعراوى بشارع الدكتور ثروت عكاشة ببولاق الدكرور بأحد المواطنين يقيم داخل محيط المدرسة ويرعى عددا من الأغنام والماعز فى محاولة لفرض الأمر الواقع على المحافظة فتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا المواطن وطرده من الموقع.


وطلب المحافظ أثناء تواجده من مديرية التربية والتعليم وحى بولاق الدكرور تعيين حراسة دائمة على المدرسة وتأمين المبانى والمنشآت التى تمت إقامتها أنفق عليها ملايين الجنيهات حيث من المنتظر أن تدخل المدرسة الخدمة بداية من الفصل الدراسى الثانى خلال أيام.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها الدكتور على عبدالرحمن بعدد من المناطق وشوارع المحافظة بهدف الوقوف على الجهود التى تجرى حاليا من هيئة نظافة وتجميل الجيزة وأحياء المحافظة لسد العجز الموجود حاليا بعد انتهاء عقود الشركات الوطنية ولحين الانتهاء من المناقصة التى طرحتها المحافظة للتعاقد مع شركات أخرى للعمل بأحياء بولاق الدكرور والعمرانية والهرم وجنوب الجيزة.

وخلال الجولة التقى المحافظ بمجموعة من شباب منطقة بولاق الدكرور التابعين لإحدى الجمعيات الأهلية يقومون بعمليات جمع القمامة من الشوارع وتجميل واجهات المنازل والعقارات بالاتفاق مع الأهالى.



الجريدة الرسمية