رئيس التحرير
عصام كامل

نادي ضباط الشرطة: سنكون أداة غليظة لمن تسوّل له نفسه إرهاب الشعب

المظاهرات التي أسقطت
المظاهرات التي أسقطت مرسي - صورة أرشيفية

هنأ النادي العام لضباط الشرطة شعب مصر العظيم باستكمال ثورته المجيدة، مؤكدا أن استجابة القوات المسلحة ورجال الشرطة لمطالب الشعب التي التقت فيها تطلعات وإرادة كافة ألوان الطيف المصري كانت تأكيدا على وطنيتهم وعقيدتهم الراسخة وانحيازهم الكامل لشعب مصر العظيم وطموحاته المشروعة في الحفاظ على مكتسبات الثورة وتحقيق أمن واستقرار البلاد.


وأكد النادي العام لضباط الشرطة - في بيان رسمي صادر عنه اليوم الجمعة - أن رجال الشرطة سيتصدون بكل قوة وحزم لكل دعوات العنف وأدواته والقائمين عليه وأنهم سيكونوا أداة غليظة على كل من تسول له نفسه إرهاب شعب مصر العظيم في إطار من الشرعية والقانون.

وأضاف أن معركتنا هي أرض سيناء وأمنها ومن هذا المنطلق نناشد قواتنا المسلحة باتخاذ خطوات في هذا الاتجاه وستجدوننا أمامكم، فإن أسمى أمانينا هي الشهادة في سبيل الله للقصاص لشهداء الوطن وتطهير سيناء من البؤر الإجرامية ".

وأهاب النادي العام لضباط الشرطة بالشعب المصري بكافة تياراته وأطيافه بالدعوة إلى التسامح والتوحد ونبذ العنف لاستقبال شهر رمضان المعظم، مهنئا جموع الشعب بقرب حلول الشهر الكريم، معربا عن أمله في أن يعود علينا بالخير واليمن والبركات.
الجريدة الرسمية