رئيس التحرير
عصام كامل

مطروح هادئة وحازمون يدعون لاعتصام مفتوح بمحطة السكة الحديد

العناني حمودة مدير
العناني حمودة مدير أمن مطروح

شهدت محافظة مطروح هدوءا تاما بعد صلاة الجمعة اليوم ولم تخرج أية مظاهرات إبان الصلاة لأى فصيل أو حزب من مؤيدي الرئيس المعزول أو ضد البيان العسكري في المحافظة.


ومن جانبه أكد اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، أن الوضع الأمني مستقر وأن هناك إجراءات أمنية مشددة بالتنسيق مع قوات الجيش تحسبا لوقوع أية أحداث عنف قد تتعرض لها المحافظة، مشيرا إلى أن أية مظاهرات سلمية تحافظ على النظام والانضباط لن تتدخل القوات فيها، محذرا بتعامل القوات على الفور في حالة وجود أي عنف.

وفى نفس الوقت دعت حركة "حازمون مطروح" على صفحتها الإلكترونية، لتنظيم اعتصام مفتوح بعد صلاة العصر اليوم أمام محطة السكة الحديد بعزبة السلام للمطالبة بعودة الرئيس المعزول.

وكان مجلس العمد والمشايخ قد أصدر بالأمس بيانا يرفض فيه العنف والتخريب، مؤكدا أن أهالي مطروح والجيش والشرطة يد واحدة لحماية المصلحة العامة ولتأمين المحافظة.

كما أعلن مشايخ الدعوة السلفية بمطروح رفضهم لاستخدام العنف في المظاهرات مطالبة بضرورة الحفاظ على المال العام والمنشآت الحيوية وجاري إعداد لجان شعبية من أبناء القبائل لحماية الممتلكات العامة ومنع أية تحركات تثير الفتنة والعنف بمطروح.
الجريدة الرسمية