رئيس التحرير
عصام كامل

حبس أحد مؤيدي مرسي لحيازته 7 قنابل وسلاحا بسيدي جابر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة حبس أحد مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، اربعة أيام على ذمة التحقيق، عقب ضبطه بجوار محطة سيدي جابر، وبحيازته 7 قنابل يدوية، وفرد خرطوش وطلقات.


كان المتهم أحمد جمال عبد المنعم، قد تم رصده، خلال مشاركته في مسيرة تأييد للرئيس السابق، وتركها بمنطقة سموحة، وتوجه إلى ميدان المحطة بمنطقة سيدي جابر.

وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبطه عقب الاشتباه فيه وقاموا بضبطه خلف محطة قطار سيدي جابر وبحيازته، 7 قنابل يدويه، وفرد خرطوش و10 طلقات. وتبين أن المتهم مقيم بشارع مسجد الواحد الأحد بمنطقة العصافرة.

وفي سياق آخر رفعت هيئة إسعاف الإسكندرية درجة الأستعداد القصوي صباح اليوم " الجمعة " إستعدادا لتأمين مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين والثوار بمختلف أحياء الإسكندرية.

وقال الدكتور عمرو نصر رئيس هيئة إسعاف الإسكندرية أنه تم تزويد كل تظاهرة بسيارتين إسعاف بالإضافة إلى إرسال خمس سيارات إسعاف للمنطقة المحيطة بمحطة سيدي جابر ومحطة مصر حيث تتمركز في الأولي مظاهرات الثوار والثانية تتمركز تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف نصر أن سيارات أسعاف الإسكندرية أنتشرت بكافة الطرق والميادين بمختلف أحياء المدينة والتي من المقرر أن تسير بها التظاهرات من الطرفين مؤكدا على التنسيق مع كافة مستشفيات الإسكندرية في حال حدوث إي تصادمات تسفر عن جرحي بين الطرفين.
الجريدة الرسمية