رئيس التحرير
عصام كامل

موراي: فيرجسون قدم لي نصائحه حول كيفية التعامل مع الضغوط

لاعب التنس الاسكتلندي
لاعب التنس الاسكتلندي اندي موراي

كشف لاعب التنس الاسكتلندى اندى موراى عن أنه طلب من المدرب الاسطورى السير اليكس فيرجسون أن يسدى له النصح حول الكيفية التي يمكنه أن يتعامل بها مع الضغوط الشديدة التي يتعرض لها في ظل الآمال العريضة التي يعلقها عليه البريطانيون قبيل مباراته التي ستقام في وقت لاحق اليوم الجمعة أمام البولندى يرزى يانوفيتش في الدور قبل النهائى لبطولة ويمبلدون.


وأوضح موراى أنه تحدث مع المدرب السابق لمانشستر يونايتد - والذي يعد من أشد المعجبين به منذ فترة طويلة ؟ في أعقاب فوزه في مباراة دور الثمانية مساء أول أمس الأربعاء على اللاعب الاسبانى فرناندو فيرداسكو.

وكان السير فيرجسون قد حضر مباراة موراى وفيرداسكو في المقصورة الملكية بملعب نادي عموم انجلترا حيث توجه بعد انتهائها إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بموراى وهنأه على الفوز ثم تحدث معه لمدة 15 أو 20 دقيقة.

وقال موراى " لقد تحادثنا سويا بعد نهاية المباراة في أشياء كثيرة مثل ما الذي يفعله حاليا بعد اعتزاله التدريب وأحوال كرة القدم، كما أننى تكلمت معه في النهاية عن مباراتى القادمة في بطولة ويمبلدون".

وأضاف موراى قائلا " لقد أسدى لى السير النصح حول ما الذي يجب على أن أفعله كى اتعامل مع الضغوط التي أتعرض لها والتوقعات والآمال العريضة التي يعقدها على الجمهور الانجليزى وأن الحصول على نصائح من شخص مثل فيرجسون يعد أشبه بالجواهر الثمينة ولذا فإننى لن أكشف عما قاله لى".
الجريدة الرسمية