رئيس التحرير
عصام كامل

قبائل شمال سيناء تعلن تحالفها مع الجيش للقضاء على الإرهابيين

قبائل شمال سيناء-صورة
قبائل شمال سيناء-صورة ارشيفية

أعلن تحالف قوات قبائل شمال سيناء استنكاره لما حدث اليوم في العريش، مؤكدا تضامنه وتحالفه الكامل مع القوات المسلحة ضد الإرهابيين الذين يستهدفون أمنهم واستقرارهم.


وقالوا: "قادرون على حماية أرضنا من كل معتد وكل من تسول له نفسه أن يعبث بأمن البلاد ويروع مواطنا، أو يتعرض لأي من أفراد الجيش والشرطة في المنشآت والمنتشرين على الكمائن.

وتابعوا بحسب البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لـ"الائتلاف العام لضباط الشرطة": " نقسم بالله العظيم على إننا لن نتأخر عن خدمة أغلى الأوطان مصر الحبيبة، وإنا ملبون النداء ونذهب للموت والنار بأرواحنا فداء للوطن الذي لا نملك سواه ورد جميله هو غايتنا والحفاظ عليه وعلى أمنه.

وأوضحت قوات قبائل شمال سيناء أن سيعملوا جاهدين للحفاظ على الأمن والاستقرار وتحسين الصورة التي لطخ بها السفهاء والخونة والعملاء أبناء سيناء.

وأكدوا أن قواتهم مستعدة، ومتهيئة للانقضاض على الخونة والمرتزقة، والقتلة المدعمين من الموساد، والذين سبق لهم أن قتلوا جنودنا على الحدود باسم الدين والإسلام، مشيرين إلى أنهم تعاهدوا على تحمل المسئولية وعدم التخلى عن القوات المسلحة والشرطة وسوف يعملون معهم يدًا بيد للقضاء على الإرهابيين.

الجريدة الرسمية