رئيس التحرير
عصام كامل

نجلة الشاطر للسيسي: المشهد لم يكتمل وغدا جمعة غضب جديدة

 المهندس خيرت الشاطر
المهندس خيرت الشاطر

قالت خديجة خيرت الشاطر نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في صفحتها على "فيس بوك": وكانت خارطة الطريق التي بدأها السيسي لتحقيق الوفاق الوطني وإنهاء الإقصاء، بتسويد شاشات القنوات الفضائية الإسلامية وإيقاف بثها والقبض على مذيعيها ونشر زوار الفجر في بيوت الإسلاميين للقبض عليهم وخطف أبنائهم ووضعهم على قوائم الممنوعين من السفر ونشر قناصة الجيش فوق رءوس المتظاهرين العُزل في ميدان النهضة ومحاصرتهم في رابعة العدوية.


وأضافت: اليوم فهمت معنى رفضهم للإقصاء! ولا يستحي ممثل الداخلية أن يعلن عن كلمة سر في خطاب السيسي بمجرد أن قالها انتشروا يعتقلون إلا لعنة الله عليهم.. يبدو أنهم كما عتموا القنوات لمنع نقل الغضب العارم في الشارع عتموا أعينهم معها أو أنهم لم يروا في فصائل الشعب سوى أنصار تواضروس ومبارك وغدًا يُسمعهم من تم إقصاؤهم دويهم إن كانوا لا يرون.

واختتمت: في جمعة غضب جديدة ولكنها هذه المرة جمعة غضب الإسلاميين والغيورين على الشرعية المغتصبة والعودة إلى زمن التضييق على الحريات وتكميم الأفواه وتعتيم العيون.. فالمشهد لم يكتمل بعد هم أرونا قوتهم وغدًا يريهم الله عجائب قدرته وليتهم يعلمون.
الجريدة الرسمية