رئيس التحرير
عصام كامل

الشرطة تحبط محاولة اقتحام مركز كرداسة

عناصر من مؤيدي الرئيس
عناصر من مؤيدي الرئيس

تمكنت قوات مديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء حسين القاضي مدير الأمن من السيطرة على محاولة مويدي الرئيس المخلوع اقتحام مركز شرطة كرداسة.


كان قد تجمع نحو 400 شخص من التيارات الإسلامية أمام مركز شرطة كرداسة بعد بيان القوات المسلحة، وقاموا برشق المركز بالحجارة وإلقاء زجاجات المولوتوف محاولين اقتحامه، ومن خلال مساعدة كبار العائلات الذين قاموا بتهدئة المتجمعين.

وقامت قوات المديرية بتكثيف التواجد الأمني بمحيط مركز الشرطة من تشكيل قوات أمن ومدرعتين أمن ومدرعتين تابعتين للقوات المسلحة وثلاث سيارات إطفاء.

وقام المتجمعون بإطلاق النيران محاولين اقتحام القسم وتم تبادل إطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتفريقهم وترتب على ذلك إلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف ترتب عنها إصابة النقيب أحمد حسن عبد الحميد معاون مباحث بمديرية الأمن بكدمات وسحجات الوجه والكتف.

وأحدث المهاجمون تلفيات بمبنى المركز عبارة عن كسر زجاج النوافذ الأمامية والباب الرئيسي واحتراق عدد ثلاثة أكشاك لبيع المأكولات واللحوم وعدد اثنين فرش لبيع الفاكهة خاصة بأهالي المنطقة، كما قام أحدهم بسرقة الدراجة البخارية رقم 235126 جيزة ملك الخفير عنتر عبد الحميد من قوة المركز، وجاري ضبط وملاحقة الجناة المحرضين. 
الجريدة الرسمية