رئيس التحرير
عصام كامل

استياء فى «الجبلاية» بسبب غياب «الأهلى» عن اجتماع أسر الشهداء

فيتو

عمت ثورة من الغضب أرجاء اتحاد الكرة اليوم، خلال الاجتماع الذى عقده مجلس الجبلاية بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وحسن فريد نائب رئيس الاتحاد، وحمادة المصرى عضو مجلس إدارة الجبلاية، وثروت سويلم المدير التنفيذى مع أهالى الشهداء.


وسادت حالة من الاستياء أعضاء الجبلاية؛ لعدم حضور مندوب عن النادى "الأهلى" بالرغم من إجراء "جمال علام"، اتصالاته بأعضاء مجلس الإدارة لحضور مندوب عنهم.
ومن ناحية أخرى تعالت أصوات الأهالى بالصيحات، وقامت إحدى أمهات الشهداء بإلقاء الكراسى خلال الجلسة، ما دعا حسن فريد للاعتذار عن إكمال الاجتماع، لولا تدخل علام لتهدئة الأوضاع، خصوصا أنه أكد موافقة المجلس، على جميع مطالبهم، والتى سوف يعتمدها المجلس بالاتفاق مع "العامرى فاروق" وزير الرياضة.
فيما رفض ألتراس أهلاوى، حضور الاجتماع بناء على طلب أهالى الشهداء، الذين فضلوا عدم الحضور خوفا من اعتداء شباب "الألتراس" على أعضاء مجلس الجبلاية.
وعلى جانب آخر، وضع مجلس الجبلاية 50 ألف جنيه لكل أسرة شهيد، إضافة إلى 3% من عائد البث الفضائى للدورى الممتاز للموسم الجديد لمجموع الأسر.
وكان من أهم مطالب أهالى الشهداء استكمال اتحاد الكرة متابعته للقضية فى المحكمة الفيدرالية، وإداراج أسماء الشهداء على شوارع وميادين القاهرة أو ببعض المحافظات التابع لها الشهداء، وتوقف أى نشاط رياضى بكافة الألعاب يوم 1 فبراير من كل سنة كيوم للشهيد.

الجريدة الرسمية