رئيس التحرير
عصام كامل

العبور الثاني


تحية إجلال وتعظيم لخير أجناد الأرض.. جيش مصر العظيم الذي عبر بمصر عام ١٩٧٣ فحررها من الاحتلال الصهيوني، وعبر بمصر في ٣ يوليو ٢٠١٣ فحررها من الاحتلال الإخواني.. وتحية إجلال وتقدير لشباب مصر الصادق ولكل من نزل إلى كل ميدان من ميادين محافظات مصر ليزيحوا الغمة والظلم والقهر والغباء والطغيان والتخلف والظلامية الدينية طوال عام كامل.


انزاح الكابوس فعادت مصر إلينا وعدنا إليها بعد أن هجرناها وتركتنا في تخبطنا وهي بعيدة، عادت مصر إلى المصريين شعبها الحقيقي المتلاحم المتحاب الذي ينأى بنفسه عن الطائفية والاستحواذ.. الشعب الذي علم العالم الحضارة وأثرى الحياة بالفن والفكر والأدب.. مصر التي أنجبت سعد زغلول وقاسم أمين وطه حسين وبنت الشاطئ وسهير القلماوي وأم كلثوم وغيرهم من إعلام الفكر والفن والأدب والسياسة.

تحية إجلال وتقدير للمرأة المصرية التي سابقت الرجال في الميادين وأبت أن تدخل قفص الحريم الذي أرادوه لها، آن الأوان للإخوان وتوابعهم أن يخرسوا الآن لنستريح من هرطقات العريان والمتغطي والشاطر والخايب والمرشد والمستر شدة، آن الأوان أن يعرفوا حجمهم ويتبينوا حجم وعظمة مصر، وأنهم يحتاجون إلى كل أنواع المنظفات ليطهروا بها عقولهم ونفوسهم ويدركوا ما هو الحكم وما هي السياسة ومن هي مصر.

الصحفي الجهيز المدافع دوما عن مرسي والإخوان ومتهم الثوار دائما بالبلطجة والتآمر مع الفلول ياترى حاتنافق من في كتاباتك الآن؟
السيدة الأستاذة الدكتورة المستشارة باكينام الشرقاوي مش قلتلك قبل كده «خليك بالبيت» على رأي برنامج التليفزيون اللبناني.
سيادة اللواء سامح سيف اليزل أفضت علينا كثيرا من علمك فعلمتنا وفسرت ما غمض علينا فثقفتنا.
لميس الحديدي.. أنت بربارة والترز المصرية.
الجريدة الرسمية