رئيس التحرير
عصام كامل

الهيئة الإنجيلية تدعم خارطة طريق القوات المسلحة

القس آندريه زكي نائب
القس آندريه زكي نائب رئيس الطائفة الإنجيلية

أكدت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، دعمها الكامل لخارطة الطريق، التي أقرتها أمس الأربعاء، كافة القوى السياسية والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية، والتي تعد انطلاقة جديدة لثورة الخامس والعشرين من يناير.


وقال الدكتور القس آندريه زكي نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر مدير عام الهيئة، في تصريح اليوم "الخميس"، إن الخريطة التي شارك في وضعها، إلى جانب القوات المسلحة، عدد من القيادات الدينية، وممثلون عن التيارات المدنية والإسلامية والمرأة والشباب، لاقت قبولا شعبيا يفوق كل التوقعات.

وأشار إلى أن تاريخ مصر ومساهماتها الأساسية في الحضارة الإنسانية ودورها المحوري على كافة الأصعدة كفيل بأن يوفر لشعبها ركيزة قوية لبناء مستقبل مزدهر يقوده إلى ما يتطلع إليه من تقدم واستقرار، واستعادة لمكانتها الإقليمية والدولية.

ووجه زكي الشكر لكل طوائف الشعب على تمسكها بالسلمية خلال الأيام الماضية، وبخاصة شباب مصر الأوفياء الذين استطاعوا أن يغيروا مجرى التاريخ بأفكارهم وإبداعاتهم.

وقال "نشكر أيضا أبناء مصر الشرفاء من رجال الشرطة حماة الشعب، ورجال القوات المسلحة الذين أثبتوا أن جيش مصر العظيم هو سياج مصر وحاميها وذراعها القوية، الذي يضمن لها أن تظل دولة المؤسسات والقانون التي تحتضن جميع أبناء الشعب المصري".
الجريدة الرسمية