رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب مانشيستر سيتي السابق: لا أعرف لماذا أقالني مجلس الإدارة

المدرب الإيطالى روبرتو
المدرب الإيطالى روبرتو مانشيني

أكد المدرب الإيطالى روبرتو مانشيني مدرب نادي مانشيستر سيتي السابق، أنه على الرغم من مضى شهرين على تركه للنادي الإنجليزي إلا أنه مازال لا يعرف حتى الآن ما هو السبب الذي دفع إدارة النادي إلى إقالته من منصبه، وقال، إن إدارة المان سيتي تعاملت معه بشكل جائر خاصة وأنه حقق أشياء تجاوزت حتى توقعات مجلس إدارة النادي.


وقال مانشيني، إنه كان قد بدأ بالفعل يضع خططا للموسم القادم حيث قرر أن يسعى لضم أدينسون كافاني نجم نابولي لأنه كان يرى أنه هو الوحيد القادر على قيادة هجوم المان سيتى في إطار سعيه وراء استعادة لقب بطولة الدوري التي فاز بها مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

ورأي مانشيني أنه من المعتقد الآن أن رغبة المان سيتي في شراء النجم الأوروجواني كافاني قد خبت في ظل قيادة مدربه الجديد مانويل بيلجريني حيث إن خليفة مانشيني نفسه لا يبدى اهتماما كبيرا بضمه إلى النادي خاصة في ضوء الثمن الباهظ المحدد لبيعه والذي يصل إلى 54 مليون جنيه استرليني.

كما قال مانشيني إنه يتصور أن فيران سوريانو رئيس مجلس إدارة استاد الإمارات لم يكن له أي دخل في رحيله حيث إنه لم تكن بينهما أي صلة إلى حد أنهما لم يتحدثا سويا على الإطلاق.
الجريدة الرسمية