رئيس التحرير
عصام كامل

"شعبة القصابين": "المعزول" فشل في أن يكون رئيسًا لكل المصريين

محمد شرف، نائب رئيس
محمد شرف، نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة

أكد محمد شرف، نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار اللحوم قد ارتفعت جنيه أمس الخميس، بعد أن ارتفع سعرها 3 جنيهات خلال أحداث 30 يونيو، بسبب أزمة النقل، موضحًا أن هناك بعض الزبائن كانوا يشترون بكميات كبيرة، تخوفًا من ارتفاع أسعار اللحوم في رمضان.


ولفت "شرف" في تصريح خاص لـ"فيتو" إلى أن اللحوم بكافة أصنافها وأنواعها متوفرة بالسوق ولكنها مرتفعة الأسعار، ووصل سعر الضاني في المذبح إلى 62 جنيهًا، ولا يباع بأقل من 75 جنيهًا في محال الجزارة.

وعلى جانب آخر قال "شرف"، إن الرئيس المعزول "مرسي" فشل في أن يكون رئيسًا لكل المصريين، وأنه كان رئيس لأهله وعشيرته فقط، وكان من الأجدي أن يقول إنه خارج الجماعة، حتي لا يميل لأي فصيل، لأنه حتي إذا لم يحاسبه أحد، فإن التاريخ سيحاسبه، وأنه بالرغم من أن جماعة الإخوان المسلمين كانوا يحلمون بالوصول إلى كرسي الحكم منذ 80 عام، إلا أنهم لم يستطيعوا الحفاظ عليه.

وأشار شرف إلى أن الجزارين اتهموا ظلمًا بأنهم هم السبب في رفع الأسعار، وهذا ظلم كبير لأن اللحوم مرتفعة بسبب الأعلاف وأيضًا أزمة النقل، قائلًا: "محلاتنا في مصر هي محال خدمات، ولا نستطيع إغلاقها لأن الظروف التي تمر بها مصر الآن تعد ظروف طارئة".
الجريدة الرسمية