رئيس التحرير
عصام كامل

القوات المسلحة: لن نسمح بإهانة أو الاعتداء على المنتمين إلى التيار الإسلامي

 المتحدث الرسمى باسمها
المتحدث الرسمى باسمها العقيد اركان حرب أحمد محمد على

وجهت القوات المسلحة تحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصري العظيم الذي وصفته بالوعاء الحاضن لجيشه الوطنى وإلى شباب مصر الواعد المُلهم الذي دائمًا ما يبهر العالم بعبقريته وإصراره على تحقيق طموحاته المشروعة بكل رقي وتحضر وسمو.


وأكدت أن عمق المؤسسة العسكرية المصرية ينبع من عراقة شعبها وقوة شبابه الدافعة فهم حلم مصر الحقيقي ومستقبلها المضيء في سبيل وطن تسوده مبادئ العدل والحرية والسلام المجتمعي.

وقالت القوات المسلحة على لسان المتحدث الرسمي باسمها العقيد أركان حرب أحمد محمد على " إلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها، لا يوجد بين المصريين من يشكك في وطنيتكم وانتمائكم وإخلاصكم وعطائكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته، شأنكم في ذلك شأن باقي المصريين.

ونؤكد أن الإجراءات التي اتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب لم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم، ولم تكن تقليلًا من دوركم ولا مكانتكم في المسيرة الوطنية المصرية، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد؛ ومهما تباينت الآراء والتوجهات، نحن على يقين من حرصكم على استقرار مصر في الماضي والحاضر والمستقبل.

وأكدت القوات المسلحة أن حلم شعب مصر لمستقبل زاهر وواعد يحققه "تجمع الدولة المصرية" بسواعد جميع أبنائها وشبابها في ظل سلام مجتمعى ودون إقصاء أو استبعاد لأحد.

وشددت على أنها لن تسمح بإهانة أو استفزاز أو الاعتداء على المنتمين إلى التيار الإسلامي كجميع أبناء مصر، لهم ذات القدر من الكرامة والاحترام والحب في قلب القوات المسلحة وكل المصريين.
الجريدة الرسمية