رئيس التحرير
عصام كامل

الأميرعلي بن الحسين يجتمع بجهاز المنتخب الأردني بقيادة حسام حسن

 الأمير على بن الحسين
الأمير على بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

اجتمع الأمير على بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني وحسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم باللاعبين.


وجاء الاجتماع - الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى في عمان بحضور إبراهيم حسن المدرب العام و13 لاعبا ممن مثل المنتخب الأردني في استحقاقاته الأخيرة - بهدف التعارف بين الجهاز الفني الجديد واللاعبين وتبادل وجهات النظر بما يتعلق بأهداف وطموحات المنتخب في المرحلة المقبلة.

وذكر بيان صحفي أصدره الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الأمير على بن الحسين شدد في حديثه إلى اللاعبين على ضرورة تضافر الجهود بما يضمن تحقيق المساعي المراد الوصول إليها وكذلك التركيز على المرحلة المقبلة وما يتخللها من استعدادات وتحضيرات والعمل بروح الفريق الواحد مع الجهاز الفني الجديد، كما اعتاد عليه المنتخب الوطني دوما.

وأكد الأمير على أهمية إبقاء الطموحات في أعلى درجاتها والتمسك قدر الإمكان بفرصة الترشح إلى المونديال القادم عبر بوابة الملحق المؤهل إلى النهائيات والذي سيواجه فيه "المنتخب الأردني نظيره الأوزباكي يومي 6 و9 سبتمبر القادم".

وقال الأمير على "لقد عهدت بكم دائما الإصرار والعزيمة والحماس والطموح العالي، وعلينا جميعا البقاء ضمن دائرة الطموحات ذاتها، على اعتبار وصول المنتخب إلى مرحلة عالية من الإنجازات وإقباله في الوقت ذاته على محطات مهمة وتاريخية".
وأشاد بخطوة تولي الجهاز الفني مهام قيادة المنتخب في هذه المرحلة الحساسة من المنافسات وفي هذا التوقيت الضيق أيضا، وقال إنه لأجل ذلك لا بد أن نعمل بتركيز ونبدي التعاون الكامل كمنظومة واحدة تسعى بالدرجة الأولى إلى تلبية طموحاتنا كأردنيين وتحقق أهدافنا.
ومن جانبه، عبر حسام حسن عن فخره بالتواجد ضمن منظومة المنتخب الأردني الذي بات علامة فارقة في سماء الكرة الآسيوية، وارتقت طموحاته إلى أعلى سقف، وقال "أعتز جدا بالثقة التي منحني إياها الأمير على بن الحسين بتولي مهام الإدارة الفنية للمنتخب الأردني، وسأحمل على عاتقي أن أكون عند حسن ثقه سموه".

وأضاف "لقد تابعت المنتخب الأردني عن قرب في مبارياته السابقة في التصفيات بحكم حرصنا على متابعة نشاطات كرة القدم العربية عموما، وكنت دوما أتابعه منذ سنين حين كان المرحوم محمود الجوهري مديرا فنيا، ولطالما أعجبت بما يقدمه من مباريات وما يتمتع به اللاعبون من إمكانات فنية وحماسية، ولمست فعلا حجم ما تحقق في ظل تواجد المنتخب الآن في حسابات التأهل إلى المونديال كالمنتخب العربي الوحيد في قارة آسيا".

وتابع "ندرك جميعا أن الكرة الأردنية على مشارف تسجيل إنجاز تاريخي وبحروف من ذهب وهو الترشح إلى نهائيات كأس العالم المقبلة..وأطلب من كل لاعب أن يفكر بهذه اللحظة التاريخية وأن يجعلها أبرز أهدافه، بل وأولها، ولكن إذا ما أردنا فعلا تحقيق هذا الطموح فعلينا العمل ثم العمل وأن يكون ذلك عبر التسلسل المدروس".
الجريدة الرسمية