رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "تويوتا إيجيبت" تطلق "أوريس 2013"

فيتو

حرصت تويوتا إيجيبت على تلبية احتياجات السوق المصرى، وبادرت بطرح طرازات متعددة أبهرت سوق السيارات، وأصبحت الاختيار الأول لشريحة عريضة من المستهلكين لسنوات عديدة، لكونها الأكثر رفاهية وشهرة، وتمتلك كافة مواصفات سيارت المستقبل.


وفاجأت تويوتا عملاءها في السوق بسياراتها الثلاث "فورتشنر"، و"ياريس هاتش باك 2013" وأخيرا "أوريس 2013" والتي تم إطلاقها رسميا لأول مرة في السوق المصرى خلال شهر يناير الماضى، وتعتبر الأكثر تميزا وجاذبية، وتعد من أهم السيارات التي طرحتها "تويوتا إيجيبت" خلال عام 2013، والتي استقبلها السوق بإعجاب شديد، لتعكس الإقبال والثقة الكبيرة في الطرازات.

وتنفرد "تويوتا أوريس 2013" بحزمة واسعة من المزايا والإمكانيات تجعلها الأنسب للأسرة المصرية في الرحلات والتنقل والسفر لكافة الوجهات السياحية، على رأسها التصميم العصرى الجذاب، والشكل الرياضى، وهيكلها القوى، بالإضافة إلى صندوق خلفى يتسع لوضع الأغراض والأمتعة.

كما تتميز بمواصفات سيارة المستقبل المثالية، وأهمها الإمكانيات الفريدة والتي نادرا ما تتواجد في سيارات السوق المصرى، حيث تم تزويد السيارة بخاصية الـــ"Park Assist" والتي تساعد سائق السيارة في ركن السيارة بشكل أوتوماتيكى، وتقوم خاصية الـــ"Park Assist" بحساب الزوايا والمسافات بين السيارة والأخرى حسابات دقيقة لتجنب مشاكل ركن السيارة، خصوصا في المساحات الضيقة.

ويمتاز الشكل الداخلى لسيارة "أوريس 2013" بمزايا عديدة منها تكييف هوائى يسمح بتوزيع الهواء على جميع مقاعد السيارة ليعطى تغطية كاملة لكل الركاب، كما تم تزويد الشكل الخارجى بمجموعة مصابيح أمامية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح LED للرؤية النهارية مع إمكانية التحكم في مستوى المصابيح.

وتحتوى "تويوتا أوريس 2013" أيضا على حساسات مطر، وسقف بانوراما وكاميرا خلفية، وسخان مقاعد للسائق والراكب الأمامى بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى والجوانب، حتى تقدم حماية متساوية لجميع أفراد العائلة.

وتوفر كل هذه عوامل الراحة والرفاهية لسائق السيارة، وهو ما يؤكد التزام "تويوتا إيجيبت" تجاه عملائها، بتقديم كل ما هو جديد ومميز من الطرازات الحديثة، والتي تضفى على أوقاتهم مزيدا من السعادة والراحة والأمان الشديد.
الجريدة الرسمية