رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. نائب سيناوي يتقدم تظاهرة للمطالبة برحيل مرسي

فيتو

شارك النائب عواد الجبالي، عضو مجلس الشورى عن جنوب سيناء، الذي أعلن استقالته أمس من فوق منصة حملة تمرد بشرم الشيخ، في تظاهرة فعاليات اليوم الرابع لمتظاهري طور سيناء، والتي بدأت فعالياتها منذ قليل، من أمام ديوان عام محافظة جنوب سيناء، للمطالبة برحيل الرئيس.


وشارك في التظاهرة العشرات من الرجال والشباب والسيدات وتعالت هتافاتهم ومنها "محمد مرسي باطل ومحمد بديع باطل" و"مش هنخاف مش هنطاطي إحنا شبعنا الصوت الواطي".

وفي حديث خاص لـ "فيتو" قال الجبالي: مشاركتي في تظاهرة اليوم تأييد لإرادة الشعب وتأييد لـ 33 مليون مصري يطالبون برحيل النظام.

و"تابع ": جئت متضامنا مع أهلي والناس التي انتخبتني وأعطتني صوتها، مشيرا إلى أنه أعلن استقالته أمس اعتراضا على الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، معللا بأنه يريد رئيسا لكل المصريين وليس لفصيل بعينه.

واستطرد: نريد رئيسا يزور كل محافظات الجمهورية ويقدر المحافظات الاستثمارية، لافتا إلى أن الرئيس مرسي لم يزر جنوب سيناء حتى الآن بعد مرور سنة من حكمه، وأثنى الجبالي على القوات المسلحة ووقوفها ومساندتها للشعب المصري، مضيفًا أن الجيش له مكانة عزيزة في كل قلوب المصريين.
الجريدة الرسمية