رئيس التحرير
عصام كامل

"التجمع": مرسي مصمم على "تقسيم" المصريين

سيد عبد العال رئيس
سيد عبد العال رئيس حزب التجمع

أكد حزب التجمع، اليوم الأربعاء، أن خطاب الرئيس محمد مرسي أمس الثلاثاء يؤكد إصراره وجماعته على مواصلة "نهج" يؤدى إلى الانقسام الحاد في المجتمع بشكل يهدد مستقبل البلاد.


وأشار "التجمع" في بيان صادر عنه، إلى أن "مرسي" تعمد أن "يتعامى" عن الملايين الهادرة وجماهير الشعب التي خرجت عن بكرة أبيها من النجوع والكفور والبنادر ومن كل مكان على أرض مصر في قبلي وبحري ترفع شعارًا من كلمة واحدة هي "ارحل".

وذكر الحزب أن مرسي استخدم كلمة الشرعية في خطابه كإشارة إلى أنصاره لبدء إعلان الحرب الأهلية وهو ما حدث بالفعل، حيث خرج أنصاره من أصحاب التاريخ الإرهابى الدموي وبدأت سلسلة من ترويع الآمنين في عدة أماكن أشهرها منطقة جامعة القاهرة وبولاق الدكرور.

وطالب حزب التجمع بمحاكمة محمد مرسي على كل قطرة دم سالت على أرض مصر في الأيام الأخيرة، معربًا عن ثقته أن الجماهير التي رفعت شعار "ارحل" لن تتراجع عن شعارها ومستمرة في الإضراب العام والاعتصام في الميادين حتى رحيل مرسي وجماعته وحتى تعود مصر إلى أحضان أبنائها لتبدأ بحق مسيرة الثورة الحقيقية وفق خارطة طريق يضعها ويرتضيها شعب مصر العظيم بعيدًا عن الذين سرقوا الثورة ودمروا الوطن.

الجريدة الرسمية