رئيس التحرير
عصام كامل

شباب الإنقاذ تطالب القوات المسلحة بالقبض على مرسى

شباب جبهة الإنقاذ
شباب جبهة الإنقاذ الوطني

طالب شباب جبهة الإنقاذ الوطني القوات المسلحة بتحمل مسئولياتها تجاه الوطن بسرعة القبض على الرئيس محمد مرسي عقب الخطاب الأخير الذي ألقاه أمس المحرض على الاقتتال الشعبى.


كما طالبوا أيضا بالقبض على أعضاء مكتب الإرشاد، وحلفائهم وكل الداعين للعنف والإرهاب، والوقوف بقوة ضد كل من تسول له نفسه استخدام العنف ضد الشعب.

وأكد شباب الإنقاذ الوطنى خلال البيان الصادر عنهم اليوم أن الرئيس محمد مرسي أضاع على نفسه وجماعته وحلفائه أي فرصة للخروج الآمن من السلطة، بعد دعوته لأنصاره إلى الحرب الأهلية على أسس دينية وطائفية، بدعوى أن الهجوم عليه هجوم على الشريعة والشرعية، وتصوير أن معارضيه ينفذون مخططات أعداء الوطن.

وأشار شباب الجبهة، إلى أن الرئيس هدد خلال خطابه جماهير الثورة وجموع الشعب المصرى، وأعطى عددًا من الإشارات على ضوئها تحركت ميليشياته للاعتداء على المتظاهرين السلميين في كل شوارع ومحافظات مصر.

ومن جانبه قال حسام فودة عضو المكتب السياسي لشباب الإنقاذ في تصريحات خاصة: إن أحداث العنف التي شهدتها مصر أمس سببها هذا الخطاب الذي حرض على قتل الشعب مضيفا: أن الشرعية التي يتمسك بها الرئيس سقطت مع إسالة دماء المصريين.
الجريدة الرسمية