رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..العراق يبحث عن تجاوز باراجواي في دور الـ 16 لمونديال الشباب

فيتو

يلتقي اليوم الأربعاء المنتخب العراقي مع منتخب باراجواي في لقاء دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما والمقامة في تركيا في لقاء يقام على ملعب جامعة اكديز بمدينة بروصا التركية.

ويسعي المنتخب العراقي بقيادة مدربه حكيم شاكر لمواصلة النتائج الإيجابية بعد أن د نجح في تصدر المجموعة الخامسة في دور المجموعات والتي كان يشارك بها المنتخب المصري وتمكن منتخب أسود الرافدين من الحصول على 7 نقاط وتصدر المجموعة، كما يسعى المنتخب العراقي للوصل لدور الثمانية من البطولة لتحقيق آمال الجماهير العراقية المتواجدة في تركيا لمساندته.

في المقابل يسعي منتخب باراجواي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء بعد أن تمكن من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.
وفي الجولة نفسها يلتقي المنتخب الغاني آخر الممثلين لقاراة أفريقيا والذي صعد بصعوبة بالغة لدور الستة عشر باحتلاله المركز الثالث مع منتخب البرتغالي متصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط في لقاء صعب للمنتخب الغاني خاصة بعد المستوي القوى الذي ظهر عليه منتخب البرتغالي في البطولة.
ويلتقي المنتخب الكراوتي متصدر المجموعة السادسة مع منتخب تشيلي الذي حصل على المركز الثاني في المجموعة الخامسة بدور المجموعات وأخيرا يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب كولومبيا.
الجريدة الرسمية