رئيس التحرير
عصام كامل

الفيديو القنبلة.. حسام حبيب يتبرأ من والده ويكشف تفاصيل المؤامرة على شيرين

فيتو
في مفاجأة من العيار الثقيل، خرج الفنان حسام حبيب في مقطع فيديو لايف مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وهو يحتضنها بصحبة ابنتها، ليروي تفاصيل أزمة التسريبات المسجلة لوالده.


وقال "حسام" عبر حسابه بـ"إنستجرام" وهو يحتضن زوجته شيرين وابنتها: "إيه رأيكم فينا.. بكره هنجبلكم فيديو من المحكمة".

وأضاف بعد أن أخذ جنبًا بمفرده ليروي قصة التسجيلات الصوتية: "عمري ما عملت فيديو عن أي حاجة اتقالت عليا، لكن بعد ما اتفرجت على كام حاجة بسبب الأزمة الأخيرة بحب أشكر الناس اللي دافعت عننا، ودول طلعوا أشجع وأجدع من ناس تفتكرهم حبايبك وفي بينكم علاقات دم وعشرة عمر".



وتابع: "أنا عارف أقرب الناس ليا زاقين ناس على ناس، والناس دي مصلحتها أن شيرين تكون منتهكة ومش فاهمة حقوقها، بس على فكرة شيرين عندها شركة بتدير أعمالها والقائمين عليها ناس محترفة وأنا مليش علاقة بيهم، وشيرين أقدم مني وأنجح مني ومش محتاجة حد يقولها تعملي إيه ولا منتظرة أوامر من حد، وأنا لما تزوجتها كانت أشهر واحدة في الوطن العربي".

وأردف: "هم بيعملوا الحاجات دي أملًا في أن تتأثر علاقتنا مع بعض أو تنتهي، لكن ربنا اختارنا لبعض وأنا بعرف ربنا كويس، وأنا مش هنكر صوته ولا مش صوته، وأنا اتأذيت من أقرب شخص لي، ودي مش أول مرة".

وواصل "حسام" في مقطع الفيديو: "أنا أسف بقول الشخص ده، وأنا مش هيخصني صوته ولا مش صوته، ودي مش أول مرة يأذيني، وحسبي الله ونعم الوكيل".

واستطرد: "أنا لحد الآن بتعامل بمنتهى الأدب وده مش معناه ضعف، ولو الحاجات دي استمرت أنا هجيب حقي بالقانون مهما يكون درجة قرابته لي".

وقال: "اللي زق الناس دي وسجل فعليًا من أقرب الناس ليا، والشخص ده عاوز يخرب بيوت وجاب سيرة أمي وهو منفصل عنها من 30 سنة، وده مش هقبله، أمي هي اللي ربتني وعلمتني، ودائمًا كانت تقولي اسأل على أبوك، لكن كدا كفاية".

واختتم "حسام" مقطع الفيديو قال: "ابعدوا عن شيرين وسيبوها في حالها ولبيتها وبنتها، وأحب أطمئن جمهورها هي بخير وهتكون قوية وحاليًا بتحضر حاجات فنية".

هاشتاج
وتصدر هاشتاج #شيرين_عبد الوهاب موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد ردها على التسريبات المنسوبة لوالد زوجها الفنان حسام حبيب.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، معبرين عن تضامنهم مع الفنانة شيرين بعد إثارة الجدل حول أزمة التسريبات التي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وعلق أحد المتابعين: "#شيرين_عبد الوهاب حسمت الجدل وقالت لكم حسام ابن ناس ومحترم.. ولهذا عودوا لحياتكم واتركوا الناس لحالها.. لأنني قرأت بعض الردود التي كانت تنتظر تصريحات لشيرين تتماشى معها.. لازم نحترم رأي الناس ونلتزم ونقول كلمة خير أو نصمت".

وكتب آخر: "أرى وللأسف الشديد أن الكثيرين يتدخلون ويتسرعون في الأمور الشخصية.. تؤدي إلى تسرع البعض في التعليقات.. شيرين عبد الوهاب (شيري) مطربة متألقة ومحبوبة من الملايين.. فلندع الحياة الشخصية للنجوم والمبدعين.. وما يهمنا هو إبداع النجم.. واستمرار نجوميته".

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التسريب المنسوب لوالد زوجها المطرب حسام حبيب.

ونشرت شيرين مقطعًا صوتيًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قالت فيه: إن زوجها حسام حبيب شخص عظيم، ولا يستحق هذه القسوة من قبل جمهورها.

وأضافت أن حسام هو مَن أعاد بناء شخصيتها منذ أن تزوجها، وجعلها تتقن الحديث، وأن والدته التي ربت هذه الشخصية بالتأكيد هي شخصية عظيمة أيضًا.

واختتمت شيرين كلامها قائلة: "ادعوا لنا بالذرية الصالحة".
الجريدة الرسمية