رئيس التحرير
عصام كامل

تياجو سيلفا يزيد الغموض بشأن انتقاله إلى برشلونة

البرازيلى تياجو سيلفا
البرازيلى تياجو سيلفا

كشف تياجو سيلفا نجم دفاع البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي أن تمسك نادي العاصمة الفرنسية برئاسة القطري ناصر الخليفي به للبقاء في النادي يحول دون فتح مفاوضات بين ناديه ونادي برشلونة الإسباني الذي يرغب في ضمه لصفوفه لتدعيم خط دفاعه.


و أضاف سيلفا،تعليقا على المعلومات التي نشرتها الصحف الأسبانية بشأن اقترابه من الانضمام من برشلونة، أن الوضع مختلف تماما عن الوضع عندما انتقل العام الماضي من إيه سي ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان فالنادي الإيطالي كان يرغب في البيع لكن النادي الفرنسي متمسك بي.

وكان ناصر الخليفي أكد يوم الخميس الماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم المدير الفني الجديد للفريق لوران بلان أن تياجو سيلفا باق في باريس سان جيرمان.

و إزداد غموض موقف سيلفا بعد ما صرح في وقت لاحق اليوم لمجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية في خضم المعلومات التي تتحدث عن اقترابه من برشلونة "هذا الوضع سيجد حلا في القريب العاجل ننهي به حالة عدم اليقين الدائرة حول هذا الموضوع ". يشار إلى أن تياجو سيلفا كان من أسباب فوز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للموسم الحالي بفارق 12 نقطة عن الثاني في الترتيب بعد غياب عن إحراز هذا اللقب إستمر نحو 20 عاما.

الجريدة الرسمية