رئيس التحرير
عصام كامل

منال سلامة: شباب الإخوان "مضلل".. وعلى "مرسي" التنحي بسلمية

الفنانة منال سلامة
الفنانة منال سلامة

عبرت الفنانة منال سلامة عن سعادتها الغامرة بحالة الاستنفار الشعبي التي دفعت الملايين للنزول في ميادين ومحافظات مصر المختلفة من أجل إسقاط النظام بعد أن استشعر الشعب أننا نعيش فترة من الاستعمار الداخلي تحت حكم جماعة اﻹخوان المسلمين من أجل تغيير هوية مصر الإسلامية الحقيقية.


وأشارت سلامة إلى أن نزول الملايين أمس واليوم، يؤكد أن الشعب المصري عرف قيمة الحرية وكسر حاجز الخوف بداخله، مما يجبر أي حاكم قادم على التفكير ألف مرة قبل أن يحاول طمس هوية ذلك الشعب القوى، وطالبت بدورها الرئيس الحالي محمد مرسي بالتنحي بشكل سلمي ليذكر له التاريخ ذلك الموقف الذي سيفضل فيه حقن دماء المصريين، كما نصحت منال شباب اﻹخوان المضلل -على حد وصفها- بالكف عن رؤية المشهد من جانب واحد تعرضه لهم فضائياتهم الخاصة، ومتابعة اﻷوضاع في مختلف الميادين والمحافظات لمعرفة حقيقة اﻷوضاع المرة التي تعيشها البلاد.
وشددت سلامة على أن بيان القوات المسلحة يؤكد أن الكلمة اﻷولى والأخيرة للشعب، وهو أمر متوقع من الجيش المصري بتاريخه المشرف، لا سيما أن القوات المسلحة هي المؤسسة الوحيدة المتماسكة في مصر حاليا.
واختتمت تصريحاتها بأن جماعة الإخوان المسملين أهدرت فرصة ذهبية طيلة هذا العام لكسب تعاطف الشعب المصري لو كانوا حكموا بالعدل.
الجريدة الرسمية