رئيس التحرير
عصام كامل

منسق "تمرد" من أمام الاتحادية يطالب "مرسي" بـ"الرحيل"

جانب من متظاهري الاتحادية
جانب من متظاهري الاتحادية

طالب محمود بدر، منسق حملة "تمرد"، الرئيس محمد مرسي بالرحيل، وذلك في كلمة ألقاها، مساء اليوم الأحد، في حشد ضخم أمام قصر الرئاسة شرقي القاهرة في تظاهرات معارضة للنظام.

واستقبل متظاهرو قصر الاتحادية "بدر" باحتفال وترحاب شديدين، واعتلى منسق الحملة، المنصة الرئيسية أمام قصر الاتحادية وخاطب الحشود قائلا: "إن 30 يونيو ليس يوما واحدا والعبرة بالاستمرارية، والمصريون جاءوا اليوم إلى هنا ليقولوا كلمة واحدة هي: ارحل (يقصد للرئيس محمد مرسي). 

وأضاف محمود بدر: "هذه الأعداد الغفيرة لن تتنازل عن مطلبها في رحيل النظام ونحن لا نخاف منهم أو من إرهابهم، ونقول لمرسي: أنت تقول الأهل والعشيرة (يقصد جماعة الإخوان)، ونحن نقول لك كل المصريين الذين خرجوا لإسقاطك".

وتابع مخاطبا الرئيس المصري إن "كنت تستقوي بأمريكا فالشعب المصري يستقوي بالله، ثم عقب في كلمته بهتافات مناهضة لمرسي وجماعات الإخوان رددها الحضور خلفه.

واحتشد مئات الآلاف من معارضي الرئيس المصري محمد مرسي، اليوم، بميدان التحرير ومحيط قصر الاتحادية الرئاسي (شرقي القاهرة) للمطالبة برحيل الرئيس المصري وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وبالتوازي مع تلك الحشود يتركز قرابة 150 ألف من مؤيدي الرئيس المصري في ميدان رابعة العدوية بحي مدينة نصر شرقي القاهرة.
الجريدة الرسمية