رئيس التحرير
عصام كامل

محمود الجندى يخوض سباق دراما رمضان بأكثر من وجه

الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي

يشارك عدد كبير من الممثلين في أكثر من مسلسل يتوقع عرضها جميعا خلال شهر رمضان المقبل.

وسيكون المشاهد على موعد مع الممثل نفسه في أكثر من عمل، وهو ما قد يخلق حالة من الاضطراب لدى المشاهد نتيجة الخلط بين الأدوار، غير أن أغلب الممثلين يدافعون عن تعدد أدوارهم في موسم واحد بدعوى أنهم يقدمون شخصيات مختلفة ومتنوعة.


الفنان محمود الجندي يعتبر من أكثر الممثلين الذين يشاركون في دراما رمضان هذا العام، حيث يشارك في مسلسلات "مزاج الخير"، "مكان في القصر"، "تحت الأرض"، "الركين".

وتتنوع الأدوار التي يقدمها الجندي، حيث يجسد في مسلسل "تحت الأرض " دور والد الفنان أمير كرارة، بطل العمل، ويعمل موظفا بسيطا يعاني من مشاكل صعبة تدفع المحيطين به إلى التعاطف معه.

وفى مسلسل "مزاج الخير"يجسد دور تاجر المخدرات الذي يدخل في صراعات عنيفة مع أحد أفراد عائلته (مصطفى شعبان) وتتوالى الأحداث في سياق درامي كوميدي مشوق، والمسلسل إخرج مجدى الهواري.

أما دوره في مسلسل "مكان في القصر" فيلعب فيه دور محامي مشاكس يستطيع قلب الحقائق لصالح صاحب القصر الذي يعمل لديه إلا أنه في النهاية يحاول أن يستغل كل أوراق اللعبة لمصلحته الشخصية.

ويستمر الجندي في التنوع بمسلسل "الركين" الذي يقوم فيه بدور صحفي يبحث عن الحقائق وسط مجريات الأحداث ويحاول فك طلاسم الأحداث الدرامية داخل العمل.
الجريدة الرسمية