رئيس التحرير
عصام كامل

الجيش يؤمن مطبعة البنك المركزى لصك العملة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اجتماعًا موسعا استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مع رؤساء الأحياء الثمانية، لمتابعة الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتأمين المنشآت والمواطنين، وضمان استقرار الخدمات المقدمة للجميع، على مدى اليوم، لاسيما في ظل الاحتجاجات والتظاهرات التي تشهدها البلاد.


وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء باتخاذ كل الإجراءات التي تضمن تأمين مبانى الأحياء وبدء حملة نظافة مكثفة اليوم، مشددًا على رفع أي تراكمات، خاصة في الميادين والشوارع التي تشهد تجمعات من المواطنين، بجانب نظافة مسارات وخطوط سير المظاهرات والتنسيق مع إدارة مرور الجيزة لتحقيق السيولة المرورية الكائنة بالشوارع.

وشدد على أهمية توافر جميع الخدمات والسلع الغذائية للمواطنين، خاصة الخبز، واستمرار عمل المخابز بصورة طبيعية، بالإضافة إلى المرور على محطات الوقود، لتوفير تموين السيارات، والتفتيش عليها لضمان توزيع الوقود على المواطنين وتأمين المحطات لضبط أي مخالفات.

وأكد أن هناك استجابة عامة لنداء المحافظة بسلمية الاحتجاجات، وعدم التعرض للمنشآت والمرافق العامة، التي هى في الأصل ملك للشعب، وأنها واجب وطنى ومسئولية الجميع.

وقال: إن التعدى على المرافق العامة التي تقدم خدمات يومية للمواطنين، تؤدى إلى إعاقة عملها، سواء في المستشفيات أو المدارس أو محطات الوقود ومياه الشرب.

وشدد على أن القوات المسلحة تقوم بتأمين مداخل الجيزة والطرق الرئيسية والمحاور المهمة، بالإضافة إلى المنشآت الحيوية، مثل مطبعة البنك المركزى لصك العملة.
الجريدة الرسمية