رئيس التحرير
عصام كامل

«الأطباء» تقدم واجب العزاء فى الشربينى بالدقهلية

الطبيب محمود الشربيني
الطبيب محمود الشربيني

توجه اليوم الجمعة وفد من نقابة الأطباء إلى مدينة شربين بالدقهلية لتقديم التعازى لأسرة الطبيب محمود الشربينى شهيد المهنة الذى لقى حتفه من أيام قليلة أثناء تأدية عمله بأحد مراكز الحضانات الخاصة.



وأكد الأمين العام لنقابة الأطباء جمال عبد  السلام أن النقابة العامة والنقابات الفرعية وكل الزملاء على مستوى الجمهورية أصابهم حزن شديد مع سماع الخبر وأن مجلس النقابة قرر الاشتراك لكل من والد ووالدة وزوجة الشهيد فى مشروع علاج الأطباء مدى الحياة.

وضم الوفد كلًا من الدكتور جمال عبد السلام -أمين عام النقابة- والدكتور راجح رضوان -عضو مجلس النقابة العامة عن قطاع شرق الدلتا- والدكتور عبد الله الكريونى -الأمين العام المساعد للنقابة-.

يذكر أن الطبيب الفقيد يبلغ من العمر 32 عاما ومتزوج من أربعة أشهر ولقى حتفه أثناء نوبتجية عمله ( مختنقا ) بمركز الحياة الخاص لحضانات الأطفال حين انقطعت الكهرباء عن المركز من الساعة 3 فجرا بسبب سوء الأحوال الجوية، وقامت المستشفى بتشغيل ماكينة لتوليد الكهرباء وكان الطبيب مسترخيا فى مكتبه ودخل العادم بكثافة فتسبب فى اختناق الطبيب واثنين من التمريض إلا أنه تم إسعاف التمريض وتوفى الطبيب.

الجريدة الرسمية