رئيس التحرير
عصام كامل

أطباء التحرير: 7 مستشفيات ميدانية لتأمين مظاهرات اليوم

الدكتور محمد فتوح
الدكتور محمد فتوح رئيس جمعية أطباء التحرير

كشف الدكتور محمد فتوح، رئيس جمعية أطباء التحرير خطة الجمعية في تأمين تظاهرات اليوم، حيث يتم إنشاء 7 مستشفيات ميدانية في الاتحادية والمقطم وميدان التحرير بالإضافة إلى تأمين المتظاهرين في المسيرات.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الجمعية سوف تنشئ 3 مستشفيات ميدانية باسم الجمعية بجوار قصر الاتحادية بالإضافة إلى مستشفى ميدانى أنشأها حزب الدستور والمستشفى الخامس أنشأتها حركة تمرد وجميعها في محيط القصر، وأن هذه المستشفيات جميعها تكون تحت إشراف اللجنة الطبية لجبهة 30 يونيو.

أما في المقطم فسوف يتم إنشاء مستشفى ميدانى تابع لجمعية أطباء التحرير لتأمين المتظاهرين، كما قام حزب الدستور بإنشاء مستشفى ميدانى في ميدان التحرير لتأمين متظاهري التحرير.

أضاف أن الجمعية سوف تقوم بعملية التأمين بقوة 100 طبيب ومسعف سيتواجدون داخل المستشفى الميدانى وهناك من 7 إلى 10 مسعفين يقومون بتأمين كل مسيرة.

وأشار إلى أن الجمعية ملتزمة بمبدأ الحياد الطبي الإنساني، الذي يفرض عليها تقديم نفس الخدمة الطبية والاهتمام والحرص لكل من يحتاج إليها، بغض النظر عن رأيه السياسي أو انتمائه الحزبي»، مناشدا الأطباء والمتطوعين سرعة التواصل معهم، للمساندة الطبية خلال الأيام القادمة.
الجريدة الرسمية