رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة: استكمال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب لقرية أبو مسلم

على عبد الرحمن محافظ
على عبد الرحمن محافظ الجيزة

عقد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة بعد ظهر اليوم الجمعة لقاءً مفتوحا مع أهالي قرية أبو مسلم بأبو النمرس والتي شهدت أحداث مقتل أربعة من الشيعة الأسبوع الماضى.


وجاء اللقاء عقب أداء المحافظ ونائبه اللواء أسامة شمعة واللواء عبد العزيز طلبة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس واللواء عبد العظيم نصر مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب صلاة الجمعة بين أهالي القرية وتحديدا في المسجد الكبير بأبو مسلم والذي امتلأ عن آخره بالمصلين.

وقال المحافظ - في تصريحات صحفيه اليوم - عقب اللقاء إنه استمع إلى مطالب الأهالي وقرر دراسة المطالب العاجله ومنها استكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية في أسرع وقت وتحسين ضغوط المياه في بعض المناطق التي تعانى من ضعف المياه إلى جانب استكمال إمداد أجزاء من القرية بمياه الشرب.

وأشار إلى أنه ستتم دراسة هذا الموضوع بشكل سريع مع الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق على أن يتم عقد لقاء موسع مع ممثلى أهالي القرية لوضع البرامج الزمنية لتنفيذ هذه المشروعات بأسرع وقت.

وأضاف المحافظ: أنه استجاب لأهالي القرية بتركيب جهازي تكييف في المسجد الكبير بالقرية، مشيرا إلى أن خطبة الجمعة أكدت على سماحة الدين الإسلامي ومبادئه الراسخة بتجريم حرمة الدم.. مشيدا بالرغبة التي لمسها لدى جموع المواطنين بالقرية في نبذ العنف والبعد عن أي أفعال من شأنها الإساءة للإسلام والمسلمين.
الجريدة الرسمية