رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. تركيا تبحث عن التأهل للدور الثاني من مونديال الشباب

مونديال الشباب
مونديال الشباب

يلتقي اليوم الجمعة منتخب تركيا مع منتخب أستراليا في الجولة الثالثة لمونديال للشباب تحت 20 عامًا، والمقام حاليًا في تركيا والمستمر حتي 13 يوليو المقبل.


ويبحث المنتخب التركي صاحب الضيافة عن العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الأولي أمام منتخب كولومبيا بهدف دون رد، كما يدرك الأتراك أن أي نتيجة غير الفوز قد تطيح بهم خارج الدور الثاني من البطولة، حيث يحتل المنتخب التركي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، ومازالت لديه آمال في التأهل لدور الـ16 من المونديال.

وفي المجموعة ذاتها يصطدم المنتخب الكولومبي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط مع منتخب السلفادور صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط في لقاء يسعي كل فريق لتحقيق النقاط الثلاثة لضمان تجاوز دور المجموعات، كما سيكون الفائز متأهل عن صدارة المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي المنتخب المالي مع منتخب المكسيك في لقاء تكمن أهميته للمنتخب المالي صاحب المركز الثالث برصيد 2 نقطة، ويسعي لتحقيق فوزه الأول في البطولة من أجل تجاوز دور المجموعات في الوقت الذي ودع المنتخب المكسيكي البطولة بعد أن خسر في أول جولتين وتزيل ترتيب المجموعة.

وفي لقاء آخر يلتقي المنتخب اليوناني مع منتخب باراجواي في لقاء على قمة المجموعة، حيث يحتل كلا المنتخبين المركزين الأول والثاني على التوالي برصيد 4 نقاط لكل منهم في لقاء صعب على كلا المنتخبين.
الجريدة الرسمية