رئيس التحرير
عصام كامل

العامرى: الوضع الرياضي مستقر.. وانتخابات الأندية ستجرى في موعدها

العامرى فاروق وزير
العامرى فاروق وزير الدولة للرياضة

أكد العامرى فاروق وزير الدولة للرياضة، أن الوضع الرياضى في مصر مستقر ونقدر اللجنة الأولمبية المصرية ودورها، ولكن لابد من التأكيد على أن انتخابات الأندية ستجرى في المواعيد المحددة في إطار الالتزام باللوائح والقوانين، وسنقوم بالرد على خطاب اللجنة الأولمبية الدولية لتوضيح كل شيء.


وأضاف العامرى، مساء أمس الخميس، أن اللجنة الأولمبية الدولية تحترم القوانين واللوائح الداخلية لأى دولة ولذلك خاطبت وزارة الرياضة ولكن المشكلة أن رئيس اللجنة الأولمبية المصرية يحاول إيقاف النشاط الرياضى وإحداث بلبلة في الوسط الرياضى رغم الظروف الصعبة التي نمر بها جميعا في مصر، والتي تحتاج تكاتف كل المصريين وإنكار المصالح الشخصية.

وقال: إن رئيس اللجنة الأولمبية المصرية يحاول إيهام الجميع بأنه إذا حدث إيقاف للنشاط الرياضى في مصر، فإن الوزارة هي السبب وهذا الكلام غير صحيح، لأن وزارة الرياضة تعمل من أجل مصلحة الرياضة فقط، بصرف النظر عن أي مصالح شخصية، ولن تسمح بإيقاف النشاط الرياضى.

وشدد على أن كل مايحدث الآن الهدف منه إحداث تخبط وبلبلة، والقضاء على الاستقرار في الوسط الرياضى، وافتعال أزمة رغم أن الوزارة لا تتدخل أبدا في أي انتخابات أو في أي قرار، وقال كنت أتمنى أن تتعاون كل الأطراف من أجل مصلحة مصر والرياضة المصرية خاصة في المرحلة الحالية.
الجريدة الرسمية